اخبار العراق اليوم

محافظ بغداد: ٤ مستشفيات قيد الانشاء ضمن تخصيصات المحافظة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:08 – 15/04/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، تقدم العمل بوتيرة متصاعدة في مستشفى الشعب العام، مؤكدا ان ٤ مستشفيات قيد الانشاء ضمن تخصيصات المحافظة.
وقال محافظ بغداد في بيان عقب زيارته الى مشروع مستشفى الشعب العام وتلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان “المشروع يعدّ من اهم المشاريع الصحية في العاصمة وهو جزء من خطة تشمل اربعة مستشفيات تقوم المحافظة ببنائها في مناطق الحرية والفضيلية والاعظمية وتخصيصاتها من موازنة العام الحالي”.
وأكد محافظ بغداد تقدم الانجاز بمستشفى الشعب بنسبة 36%، مبينا انه”تم الاتفاق مع المسؤولين في مجلس محافظة بغداد على ضرورة الاسراع بالعمل وانجاز المشاريع المهمة والضاغطة كمشروع مستشفى الشعب وباقي المستشفيات الاخرى في الحرية والفضيلية والنعمان في الاعظمية”.
واضاف محافظ بغداد “تواجدنا اليوم لمتابعة العمل بشكل ميداني بغية التأكيد على الاسراع في الانجاز وصرف التخصيصات المالية لهذه المشاريع بعد توقفها خلال الفترة الماضية حسب قرار347 لمجلس الوزراء”.
واوضح الجزائري ان “المشروع يتكون من البناية الرئيسية بواقع سبعة طوابق بالاضافة الى بناية منفصلة تشمل خمسة طوابق للاطباء المقيمين فضلا عن بناية العيادات الخارجية المتكونة من ثلاثة طوابق الى جانب بناية الخدمات الطبية المتألفة من ثلاثة طوابق وكذلك بناية الطوارئ والعمليات والتي تشمل ثلاثة طوابق ايضا، واخيرا بناية المعدات الميكانيكية والكهربائية والمتكونة من طابقين”.
وتابع محافظ بغداد بالقول ان “المستشفى يضم ايضا اقسام الجراحة والباطنية والكسور والعظام والنسائية والتوليد والاطفال والعيون والاسنان وغسل الكلى والعمليات اليومية والعلاج الطبيعي واعادة التأهيل والصيدلية والناظور وقاعة مؤتمرات واجتماعات ومحاضرات وحاسبة ومحرقة طبية ومشرحة مع ثلاجة ومولدات وتدفئة مركزية وتبريد ومعمل لانتاج الغازات الطبي”.انتهى29/ح

تعرضت كاتدرائية نوتردام التاريخية الفرنسية، الاثنين، الى حريق هائل، التهم الجزء العلوي منها

بالفيديو..شركات عربية وعالمية تشارك في معرض المواد الغذائية ببغداد

نفى نائب عن تحالف البناء، الاثنين، الانباء التي تحدثت عن وجود نية لكتل سياسية في الانسحاب من التحالف وتشكيل تحالفات جديدة

أكَّدت إدارة نادي القوة الجوية، أنَّ الإصابة، ستُبعد العديد من لاعبي الفريق، لفترات متفاوتة.

أكد رئيس تحالف النصر حيدر العبادي، الاثنين، مع وفد من حركة الجيل الجديد على التنسيق وتوحيد مواقف الطرفين في مجلس النواب والاستحقاقات المقبلة.

اعلن محافظ احدى مدن ولاية انديانا الامريكية الاثنين، نيته المنافسة على منصب رئيس الجمهورية ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب، كاول رئيس “مثلي الجنس”

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك