العراق اليوم

محافظ المثنى يكشف عن فساد بقيمة 4 مليارات في مقالع الحجر

سياسية |   08:34 – 15/04/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف محافظ المثنى أحمد منفي، الاثنين، عن وجود ملف فساد  وتجاوزات في مقالع الحجر والأطيان بالمحافظة بما يقارب اربعة مليارات دينار.
وقال المحافظ في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”شكل لجنة تحقيقية من المحافظة بخصوص تقرير ديوان الرقابة المالية الإتحادي الذي يشير الى وجود تجاوزات على المقالع”.
واضاف، ان”اللجنة المشكلة اكدت على ما جاء في تقرير ديوان الرقابة المالية الاتحادي، بالإضافة الى انخفاض عقود اطيان الطابوق بنسبة 36%، وعدم وجود عقود لمادة (حجر الكلس) خلال عام ٢٠١٧ بالرغم من وجود معامل للاسمنت في المحافظة تابعة الى القطاع الخاص”.
وأشار الى، ان”مبالغ التجاوزات وصلت الى نحو 4 مليار دينار عراقي، حيث حددت التجاوزات بموجب مرتسمات، في مناطق (وادي ثماد- العلوة – ساوة – الشراكية الشرقيّة)”، لافتا الى”إحالة المتهمين الى النزاهة للتحقيق معهم واخذ جزائهم”.انتهى29/ح

تعرضت كاتدرائية نوتردام التاريخية الفرنسية، الاثنين، الى حريق هائل، التهم الجزء العلوي منها

بالفيديو..شركات عربية وعالمية تشارك في معرض المواد الغذائية ببغداد

نفى نائب عن تحالف البناء، الاثنين، الانباء التي تحدثت عن وجود نية لكتل سياسية في الانسحاب من التحالف وتشكيل تحالفات جديدة

أكَّدت إدارة نادي القوة الجوية، أنَّ الإصابة، ستُبعد العديد من لاعبي الفريق، لفترات متفاوتة.

أكد رئيس تحالف النصر حيدر العبادي، الاثنين، مع وفد من حركة الجيل الجديد على التنسيق وتوحيد مواقف الطرفين في مجلس النواب والاستحقاقات المقبلة.

اعلن محافظ احدى مدن ولاية انديانا الامريكية الاثنين، نيته المنافسة على منصب رئيس الجمهورية ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب، كاول رئيس “مثلي الجنس”

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق