اخبار الرياضة

مدرب برشلونة يطالب لاعبيه بعدم الاستهانة بمانشستر يونايتد في أبطال أوروبا

رووداو – أربيل

طالب أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، لاعبيه بضرورة عدم الاستهانة خلال لقاء مانشستر يونايتد الإنكليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

ويحتضن ملعب “كامب نو” غداً الثلاثاء، مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف. 

وفي مؤتمر صحفي، قال فالفيردي: “لا أعرف النهج الذي سيتبعه مانشستر يوم غد، لكنهم فازوا في 3 من آخر 4 مباريات لعبوها خارج أرضهم، يجب أن نكون حذرين للغاية، ومخلصين لأسلوبنا”. 

وأضاف أن “مانشستر يونايتد يملك لاعبين بجودة كبيرة وروح انتصار عالية، ولذلك يجب أن نظهر بأفضل شكل ممكن أمامهم”. 

وأوضح فالفيردي أن “مانشستر يونايتد يملك تاريخاً كبيراً وفاز بلقب الأبطال على هذا الملعب قبل سنوات في آخر أنفاس المباراة”. 

وتابع المدير الفني لبرشلونة تصريحاته قائلاً: “أعلم أن الجماهير ستدفعنا للأمام، سأحاول ربط دعم الجماهير مع لعبتنا”. 

وعن اقتراب فريقه من التأهل لنصف النهائي باعتبار أن برشلونة سجل هدفاً خارج الديار في لقاء الذهاب، قال فالفيردي: “نعم لقد تمكنا من تسجيل هدف خارج أرضنا، لكن هذا الهدف لم يحسم لنا التأهل بعد، لذلك يجب أن ندخل المباراة بقوة وأن لا ندعهم يسجلون علينا، ولا يجب أن نفكر إطلاقاً بأننا نملك ميزة عليهم”. 

وطمأن فالفيردي جماهيره على سلامة قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً: ” ميسي استعاد عافيته من الضربة القوية في مباراة الذهاب، في الحقيقة استعاد جاهزيته التامة بعد مباراة الذهاب بيومين، نعم لقد عانى قليلاً خلال تلك المباراة، ولكنه جاهز تماماً لمباراة الغد”. 

واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول: “نحن لسنا خائفين من مسألة الخروج المتكرر من الدور الربع نهائي، نحن نملك رغبة عظيمة في التأهل وخصمنا جيد جداً أيضاً”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة Rudaw رووداو

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق