اخبار العراق اليوم

النصر: اندماجنا مع دولة القانون غير ممكن

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:58 – 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
رأى القيادي في ائتلاف النصر، علي السنيد، الثلاثاء، إمكانية اندماج النصر ودولة القانون بزعامة نوري المالكي، أمر غير مطروح، وغير ممكن.
وقال السنيد، إن “ائتلاف النصر الذي يقوده حيدر العبادي يمثل مشروع دولة، فيما يحاول سواه التشبث بالسلطة، ولذلك فإن المؤامرات تتكاثر عليه من هنا وهناك بسبب أنه نجح في التعامل مع الملفات الأساسية لبناء الدولة”.
وبشأن دعم الائتلاف الحكومة الحالية، أكد السنيد أن “ائتلافنا داعم لحكومة عادل عبد المهدي، وقد عبرنا عن ذلك بخطوات عملية؛ منها حريته في اختيار الوزراء”.
وأشار إلى، أن “الحديث عن إمكانية اندماج النصر ودولة القانون بزعامة نوري المالكي، فأن هذا الأمر غير مطروح، وغير ممكن، ونحن بدورنا ننفي ذلك تماماً”.انتهى29/أ43

أعلن المتحدث باسم إدارة إطفاء الحرائق الفرنسية أن حريقا اندلع في كاتدرائية نوتردام الشهيرة بوسط العاصمة الفرنسية باريس، فيما تحدثت انباء عن انهيار البرج التاريخي للكاتدرائية.

بالفيديو..تلف 90 ألف دونم مزروع وغرق قرى والحكومة تحضر المليارات

كشف محافظ المثنى أحمد منفي، الاثنين، عن وجود ملف فساد وتجاوزات في مقالع الحجر والأطيان بالمحافظة بما يقارب اربعة مليارات دينار.

نفى نائب عن تحالف البناء، الاثنين، الانباء التي تحدثت عن وجود نية لكتل سياسية في الانسحاب من التحالف وتشكيل تحالفات جديدة

أكد رئيس تحالف النصر حيدر العبادي، الاثنين، مع وفد من حركة الجيل الجديد على التنسيق وتوحيد مواقف الطرفين في مجلس النواب والاستحقاقات المقبلة.

تستعد العاصمة بغداد، الى استقبال جيران العراق في قمة برلمانات دول الجوار يوم 20 نيسان الجاري.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك