اخبار العراق الان عاجل

امانة بغداد: إفتتاح اول مختبر لإنتاج النباتات النسيجية في العاصمة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   12:23 – 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، إفتتاح اول مختبر لإنتاج النباتات النسيجية في العاصمة.
وقالت الامانة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “امينة بغداد ذكرى علوش افتتحت مختبر إنتاج النباتات النسيجية الاول في العاصمة على هامش مهرجان بغداد الدولي الحادي عشر للزهور “.
واضافت، ان “الموقع  يتضمن منشآت اساسية للمختبر والادارة وثلاث ظلل تبريد تتحكم بدرجة الحرارة ومعمل انتاج المواد العضوية من فضلات النباتات (الكامبوست) “.
واشارت الامانة الى ان “اهم النباتات التي سيتم انتاجها في المختبر (التين البالي والعرعر والفتونيا وزهور القطف والدائمية ) والعديد من النباتات المستوردة التي نجحت زراعتها في العاصمة بغداد “.انتهى29/ص

اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، افتتاح نفق النسور وسط بغداد مساء الجمعة.

أفاد الناطق الإعلامي باسم خلية الأزمة في محافظة ديالى علي الحجية، الثلاثاء، بأن منسوب بحيرة حمرين ارتفع من 105.29م ليوم امس الى 105.31م اليوم

أعلنت محافظة واسط، الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد المقبل.

أعلنت دائرة صحة ديالى، الثلاثاء، عن اتــلاف 2 طن من الشيبس متنوع من حيث العلامة التجارية والصنع في منطقة جرف الملح المجمع التجاري الحديث ضمن بعقوبة.

تمخض الاجتماع الذي عقد بين اللجنة المالية البرلمانية، وخلية الأزمة بمحافظة نينوى، عن خمس توصيات.

اعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الثلاثاء، عن قرب افتتاح قاعة خاصة بقاعدة المعلومات الالكترونية في مبنى قائم مقامية قضاء الزبير غرب البصرة فضلاً عن افتتاح سوق للجملة في القضاء .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك