اخبار العراق الانعاجل

تحقيق الشعب تصدق اعترافات متهم هدد فتاة بنشر صورها

أمنية |   01:12 – 16/04/2019

بغداد موازين نيوز
صدقت محكمة تحقيق الشعب، الثلاثاء، اعترافات متهم عن جريمة ابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “المتهم اعترف أمام قاضي التحقيق انه تعرف على فتاة قبل شهرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (برنامج بيكو لايف) حتى تكونت علاقة غرامة بينهما فوعدها بالزواج ، وبعد زرع الثقة بداخلها حصلت مكالمة فيديوية وقام بتصويرها أثناء المكالمة”.
وأضاف البيان، أن “المتهم قام بمساومة الفتاة على مبلغ مالي قدره ٣ ملايين دينار عراقي لقاء عدم نشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي”، لافتا إلى أنه “القي القبض عليه بعد نصب كمين له من قبل الجهات المختصة”.
وتابع أن “المحكمة صدقت أقواله استنادا لأحكام المادة ٤٥٢/ ١ من قانون العقوبات العراقي وبصدد إحالته على المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل”.انتهى29/أ43

أعلنت قيادة شرطة المثنى، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على سبعة أشخاص بتهم المتاجرة بالمخدرات في مركز المحافظة.

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الثلاثاء، اعتقال 4 ارهابيين ينتمون لداعش بينهم امرأة مسؤولة عن توزيع المبالغ المالية لافراد التنظيم في الانبار.

قضت محكمة جنايات صلاح الدين، الثلاثاء، حكما بالسجن سبع سنوات مع غرامة مالية قدرها ‏عشرة ملايين دينار على متاجر بمواد مخدرة‎.‎

كشف مصدر أمني، الثلاثاء، عن تفاصيل عملية الإطاحة “الأمير عوفه” او ماوصفته الأجهزة الأمنية والي داعش العسكري في حمرين، وذلك بعد 48 ساعة على مقتله.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة واطرافها.

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الثلاثاء، اعتقال 11 عاملاً نبكلاديشياً في البياع غربي بغداد .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق