اخبار العراق الانعاجل

محافظ بغداد يعلن توزيع الدفعة الثالثة من تعويضات المتضررين البشرية والمادية

أمنية |   02:21 – 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الثلاثاء، توزيع الدفعة الثالثة من التعويضات الخاصة بالأضرار المادية والبشرية نتيجة الاعمال الارهابية.
وقال الجزائري خلال حفل اقيم في مبنى محافظة بغداد وبحسب بيان للمجلس تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انه “تم توزيع الدفعة الثالثة من التعويضات الخاصة بالأضرار المادية والبشرية نتيجة الاعمال الارهابية”.
واضاف، ان “الدفعة المذكورة صُرفت وفق قانون تعويض المتضررين نتيجة الأعمال الحربية والارهابية والاخطاء العسكرية رقم”20” لسنة 2009، وشملت “500 ” متضرر, وبمبلغ اجمالي يقدر بملياري دينار”.
واشار الجزائري الى “وجود دفعات لاحقة من تعويضات ضحايا الارهاب والنظام المباد ستصرف في الاسبوع المقبل والاسبوع الذي يليه”.
واوضح، ان “لجان التعويضات عاكفة على اكمال جميع المعاملات, لا سيما وان لدى محافظة بغداد التخصيص المالي لا نجاز تلك المعاملات وفق القانون وبأسرع وقت ممكن”.انتهى29/ص

اعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، القبض على 16 متهماً بجرائم سرقة في الموصل.

صدقت محكمة تحقيق الشعب، الثلاثاء، اعترافات متهم عن جريمة ابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلنت قيادة شرطة المثنى، الثلاثاء، عن إلقاء القبض على سبعة أشخاص بتهم المتاجرة بالمخدرات في مركز المحافظة.

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الثلاثاء، اعتقال 4 ارهابيين ينتمون لداعش بينهم امرأة مسؤولة عن توزيع المبالغ المالية لافراد التنظيم في الانبار.

قضت محكمة جنايات صلاح الدين، الثلاثاء، حكما بالسجن سبع سنوات مع غرامة مالية قدرها ‏عشرة ملايين دينار على متاجر بمواد مخدرة‎.‎

كشف مصدر أمني، الثلاثاء، عن تفاصيل عملية الإطاحة “الأمير عوفه” او ماوصفته الأجهزة الأمنية والي داعش العسكري في حمرين، وذلك بعد 48 ساعة على مقتله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق