اخبار العراق اليوم

مبادرة لحل خلاف بين الاتحاد الوطني والتغيير

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   02:31 – 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، الثلاثاء، اطلاق مبادرة لحل خلاف بين الاتحاد الوطني الكردستاني، وحركة التغيير.
وقال مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب، هوشيار سويلي، إن “الاتصالات مستمرة بين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني وحركة التغيير للتوصل الى تفاهم وحل لكيلا يتأخر تشكيل الحكومة الجديدة لاقليم كردستان اكثر”، مبينا أن “الاحزاب الثلاثة ستتوصل خلال الايام المقبلة الى نتائج ايجابية بهذا الصدد”.
وأشار سويلي، إلى أن “هناك مبادرة ستطلق قريبا لحل الخلاف الدائر بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير على استحداث منصب النائب الثاني لرئيس الاقليم، بشكل يرضي الجانبين”.انتهى29/أ43

كشفت هيئة النزاهة في اقليم كردستان، الثلاثاء، عن تورط 198 متهما بملفات فساد، بينهم وزيران وثلاثة رؤساء بلديات وآخر رئيس هيئة بدرجة وزير.

كشفت النائب عن محافظة ديالى، غيداء كمبش، الثلاثاء، عن تكدس العشرات من الملفات على الأرض في هيئة رعاية ذوي الإعاقة بالمحافظة.

عد ائتلاف ائتلاف دولة القانون، الثلاثاء، المعلومات التي أشارت إلى دخوله في تكتل سياسي لإسقاط حكومة عادل عبد المهدي غير دقيقة.

أكدت المحكمة الاتحادية العليا، الثلاثاء، أن الخبراء المكلفين بإعداد تقرير يتضمن الوقوف على نسبة تمثيل النساء في مجلس النواب ادوا اليمين القانونية، وتم تأجيل النظر في هذه الدعوى إلى السابع من الشهر المقبل لتمكينهم من اداء

كشف مصدر سياسي، الثلاثاء، عن زيارة لرئيس الحكومة عادل عبد المهدي إلى العاصمة السعودية الرياض يوم غد الأربعاء.

يعقد مجلس النواب، غدا الأربعاء، جلسته الاعتيادية للتصويت وقراءة ستة مشاريع قوانين مهمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك