العراق اليوم

مقتل عشرين داعشي في هجمة جوية شرق كركوك

سياسية |   03:52 – 16/04/2019

بغداد – موازين نيوز
افاد مصدر امني خاص الثلاثاء، عن تنفيذ القوة الجوية العراقية، لضربة شرقي مدينة كركوك، اسفرت عن مقتل عشرين عناصر من تنظيم داعش الارهابي.
وقال المصدر في حديث لــ /موازين نيوز/، ان “الطائرات العراقية، وبدعم من التحالف الدولي، قامت بضربة جوية على مجموعة من عناصر تنظيم داعش، في داقوق شرقي مدينة كركوك”، مضيفا “الضربة اسفرت عن مقتل 20 من افراد النتظيم.
وتابع “غالب افراد المجموعة المستهدفة متورطون في تنفيذ عمليات ارهابية ضد القوات الامنية في محافظة كركوك” مؤكدا “اثنان من الارهابيين المستهدفين كانا يرومان دخول الاراضي العراقي عبر الحدود السورية من الباغوز”.انتهى29/م

وصل الى العاصمة بغداد الثلاثاء، وفدا ممثلا عن الحزب الشيوعي الصيني الحاكم، للتباحث حول استثمارات صينية لاعادة اعمار المناطق المحررة

أكد تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، الثلاثاء، انه مستعد للتصويت على مرشحي الوزارات الشاغرة الذي يقدمهم رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي.

اعلنت هيئة النزاهة، الثلاثاء، ضبط حالات تلاعبٍ وتزويرٍ في تسلُّم رواتب تقاعديَّةٍ في الديوانية خلافاً للقانون.

أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، الثلاثاء، اطلاق مبادرة لحل خلاف بين الاتحاد الوطني الكردستاني، وحركة التغيير.

كشفت هيئة النزاهة في اقليم كردستان، الثلاثاء، عن تورط 198 متهما بملفات فساد، بينهم وزيران وثلاثة رؤساء بلديات وآخر رئيس هيئة بدرجة وزير.

كشفت النائب عن محافظة ديالى، غيداء كمبش، الثلاثاء، عن تكدس العشرات من الملفات على الأرض في هيئة رعاية ذوي الإعاقة بالمحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق