العراق اليوم

الاتحاد الوطني: حوارات تشكيل حكومة الاقليم وصلت مراحلها النهائية

سياسية |   04:37 – 16/04/2019

بغداد- موازين نيوز
أكد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، الثلاثاء، ان الحوارات حول تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كردستان وصلت مراحلها النهائية.
وقال عضو المكتب عدنان المفتي في تصريح تلفزيوني تابعته/موازين نيوز/ ان”الحوارات بين الاطراف السياسية حول تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كردستان وصلت مراحلها النهائية ولم يتبقى سوى بعض الفقرات القليلة لحسمها بين الحزب الديمقراطي الكردستاني وحركة التغيير”.
واضاف، انه”من المنتظر ان يتم حسم جميع المسائل قريبا، ونامل ان يتم الانتهاء من مهام البرلمان وانتخاب رئيس اقليم كردستان وتكليف رئيس الحكومة الجديد قبل نهائية الشهر الحالي”.
واشار الى، ان”الاطراف السياسية الكردستانية تجاوزت جميع العراقيل، والخلافات في طريقها الى الحل ومن المؤمل ان يتم توقيع الاتفاق السياسي بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي الكردستاني قريبا”.انتهى29/ح

استجابت محكمة روسية في مدينة فولوغدا لدعوى الإفراج المبكر المشروط عن باربرا كاراولوفا، الفتاة الروسية المحكومة بالسجن 4,5 سنوات لمحاولتها الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي.

خلية مواجهة السيول تعلن الموقف المائي في 9 محافظات لليوم الثلاثاء

هاجم النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد شياع السوداني، الثلاثاء، تحالفي البناء، والاصلاح والاعمار، مبينا انهما يجتمعان بالغرف المظلمة لترسيخ المحاصصة بتوزيع المناصب.

بالفيديو.. آثار الدمار الناجم عن حريق كاتدرائية نوتردام

اعلنت وزير النفط ثامر الغضبان الثلاثاء، وصولها الى قرار بشان الموقع الذي سيتم انشاء معمل تكرير جديد عليه في محافظة كركوك

اعلن مجلس محافظة كربلاء، الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي يومي الاحد والاثنين المقبلين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق