العراق اليوم

عملاق إنكلترا يغري ميمي بعرض خيالي

سياسية |   06:09 – 16/04/2019

بغداد- موازين نيوز
يتواصل السباق بين الأندية للظفر بخدمات الموهبة العراقية القادمة للنجومية مهند علي الملقب بـ(ميمي)، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث حظي النجم الموهوب بعرض جديد وهذه المرة من أحد عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وتقدم فريق مانشستر الإنكليزي بخطاب رسمي لنادي الشرطة العراقي، من أجل فتح باب التفاوض بخصوص التعاقد مع المهاجم صاحب الـ(18) عاماً، خلال الصيف المقبل، إلا أن نادي الشرطة واصل التحفظ بخصوص مستقبل المهاجم، وأجل الحديث لحين نهاية الموسم.
وبحسب تقارير صحافية عراقية، فإن نادي مانشستر سيتي قدم خمسة ملايين دولار لنادي الشرطة مقابل شراء اللاعب، وهو العقد الأغلى والأكبر الذي يصل للنجم الشاب من بين جميع العروض الاحترافية التي وصلت له خلال الفترة السابقة.
ولم يحسم “ميمي” وجهته المقبلة حتى الآن، رغم أنه يرغب باللعب لأحد الأندية الخليجية، ولكنه قد يغير وجهته في نهاية الموسم، بعد العروض المغرية من كبار أوروبا، فضلاً على أن القرار الأخير سيكون بيد نادي الشرطة، الذي يمتلك بطاقة اللاعب لعام 2021.
يشار إلى أن مهند علي يمتلك 14 مباراة دولية مع المنتخب العراقي سجل من خلالها ثمانية أهداف، ويعد هدفاً رئيسياً لكبار أندية أوروبا، بفضل موهبته المميزة.انتهى29/ح

فتح شارع وإزالة دور شيدت تجاوزاً شمال غربي بغداد

أعلنت السفارة الأمريكية في بغداد، الثلاثاء، تعيين مهند حيمور أول مدير تنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في العراق.

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري، اليوم الثلاثاء، ان المحافظة من المناطق الامنة من موجة الفيضانات والسيول .

أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الثلاثاء، انها بانتظار رد الحكومة لتعديل الاتفاقية الامنية مع الولايات المتحدة الاميركية، فيما اشار الى ان الجزء الاول من الاتفاقية انتهى.

يصادف حلول شهر رمضان المبارك، هذا العام في شهر ايار المقبل.

صوت مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، على استحداث قرية جديدة في قره تبه، فيما فشل في التصويت على ضم مناطق إلى محافظة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق