اخبار العراق اليوم

الفتح: مستعدون للتصويت على مرشحي عبدالمهدي للوزارات الشاغرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:31 – 16/04/2019

خاص- موازين نيوز
أكد تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، الثلاثاء، انه مستعد للتصويت على مرشحي الوزارات الشاغرة الذي يقدمهم رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي.
وقال النائب عن التحالف في حديث لـ/موازين نيوز/ان”هناك انفراجة في ملف التصويت على الكابينة الوزارية المتبقية”، مبينا ان”الايام المقبلة قد تشهد التصويت على اسماء المرشحين للوزارات الشاغرة”.
واضاف، ان”تحالف الفتح مستعد للتصويت على المرشحين الذين يقدمهم عادل عبدالمهدي”.
ومنح مجلس النواب الثقة الى حكومة عادل عبدالمهدي في 24 تشرين الاول الماضي، لكن تبقت 4 وزارات شاغرة هي التربية والعدل والدفاع والداخلية.انتهى29/ح

عقد مجلس الوزراء، الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيسه عادل عبدالمهدي، لبحث عدد من القوانين المدرجة ضمن جدول أعماله والتصويت عليها.

كشفت صحيفة ذا استراليان، الاسترالية الثلاثاء، عن وجود ترجيحات بتوجه حكومي استرالي، لتهريب مواطنين عالقين لها بمخيم الحول في سوريا عبر العراق، بداً باطفال “شروف”

وقع أمين عمان يوسف الشواربة وأمين بغداد ذكرى علوش، الثلاثاء، في بغداد، مذكرة تفاهم، انطلاقا من عمق الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين.

دعا رئيس الجمهورية، برهم صالح، خلال لقائه وفد مجلس الشيوخ الامريكي، الثلاثاء، رجال الأعمال والشركات الأمريكية إلى الاستثمار وإعمار المدن المحررة.

يتواصل السباق بين الأندية للظفر بخدمات الموهبة العراقية القادمة للنجومية مهند علي الملقب بـ(ميمي)، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث حظي النجم الموهوب بعرض جديد وهذه المرة من أحد عمالقة الدوري ال

أعلنت السفارة الأمريكية في بغداد، الثلاثاء، تعيين مهند حيمور أول مدير تنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك