اخبار الرياضة

مدرب توتنهام: سنحاول التأهل إلى المربع الذهبي لأبطال أوروبا

رووداو – أربيل

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، إنه سيسعى لانتزاع بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت تصريحات بوكيتينو قبل مباراة توتنهام غدًا الأربعاء أمام مواطنه مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي البطولة القارية، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريقه بهدف نظيف.

وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أكد بوكيتينو “غداً ستكون المباراة ١١ ضد ١١ على أرض الملعب، سنكون على أرض الملعب لمحاولة الفوز عليهم”.

وأضاف “التحدي هو أن غوسيب غوارديولا المدير الفني للسيتي من أفضل مدربين في العالم، أعتقد أنه فاز بـ ٢٤، ٢٥ ، أو ٢٦ لقبًا، لقد تقابلنا في برشلونة في مناسبات عديدة”.

وأوضح “من الصعب تخمين ما سيحدث غداً، هكذا هي كرة القدم، نحن نعلم جيدًا أنهم أقوياء و سيبدأوا المباراة بطريقة شرسة، التحدي هو إيقافهم”.

وعن ترشيح الأسطورة البرازيلية رونالدينيو فريقه للعبور إلى نصف النهائي، قال بوكيتينو ” رونالدينيو يعلم الكثير عن كرة القدم، لقد كان زميلاً رائعًا عندما كنا في باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه من الرائع أن هناك ناس تثق بك، من الجيد أن يسمعوا اللاعبين هذا التصريح من نجم بحجم الأسطورة البرازيلية”.

واختتم المدير الفني لتوتنهام تصريحاته بالقول ” أنا لا أفكر بالهزيمة أو الخسارة غدًا، أهم شيء بالنسبة لي هو أن نؤدي الأداء الذي نريده، في مثل هذه المنافسات أهم عامل هو التركيز”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة Rudaw رووداو

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق