العراق اليوم

تقارير تتوقع نمو في الخدمات المرتبطة بالنفط في العراق وضمنها الانترنيت

سياسية |   09:13 – 16/04/2019

ترجمة – موازين نيوز
كشفت تقارير الدراسات الخاصة بمركز الخدمات المرافقة للتجارة النفطية، الثلاثاء، عن توقعات بنمو سوق الاقبال والمنافسة في العراق واستمراره بذلك حتى عام 2025.
وبينت التقارير التي ترجمتها /موازين نيوز/، ان “الاسواق المرافقة للخدمات النفطية، ستشهد نمو اكبر ومستمر في العراق، لضمان وجود كميات احتياط هائلة سهلة الاستخراج والاستغلال”.
وتابعت، انه”يتوقع زيادة كبيرة في اسعار النفط، مع انخفاض الاحتياط العالمي، بحلول عام 2020، مما سيخلق حاجة اكبر تؤدي الى زيادة كبيرة في الاسعار، ثم زيادة اكبر في الطلب على الشركات التي تقدم الخدمات المرافقة لاستخراج النفط”.
واضافت “شهدت اسواق النفط زيادة في الاسعار بنسبة 27%، خلال العام الماضي، ضمن تاثير ذات العوامل النامية”.
واشار الى ان”الخدمات المرافقة لاستخراج النفط، تتباين بين تقديم وسائل قياس لاستخراج النفط بتقنيات حديثة، وحتى سعات الانترنيت المطلوبة في البلاد لتغذي عمل الشركات الكبير”.انتهى29/م

أعلن رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور المانيا وفرنسا قبل شهر رمضان المبارك.

كشفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، عن جدول اعمال زيارة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى السعودية يوم غد الاربعاء، فيما اشارت الى انه سيطحب نحو 150 شخصية معه.

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور السعودية بوم غد بصحبة وفد كبير من رجال الاعمال.

أكد مصدر نيابي، الثلاثاء، أن النائبين عدنان الأسدي، وليث الدليمي، هما الاقرب لتولي رئاسة لجنتي الأمن والدفاع، والنزاهة النيابيتين.

أكد متحدث باسم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، بأن الائتلاف لم يسع لتغيير أو إسقاط حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

أكد ائتلاف النصر بزعامة حيدر العبادي، الخميس، انه شخص العديد من السلبيات في اداء حكومة عادل عبدالمهدي خلال الفترة الماضية، فيما اشار الى استئثار اطراف بالقرارات دون الرجوع الى الكتل الاخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق