اخبار العراق اليوم

الأسدي والدليمي الأقرب لتولي رئاسة لجنتي الدفاع والنزاهة النيابيتين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:26 – 16/04/2019

خاص – موازين نيوز
أكد مصدر نيابي، الثلاثاء، أن النائبين عدنان الأسدي، وليث الدليمي، هما الاقرب لتولي رئاسة لجنتي الأمن والدفاع، والنزاهة النيابيتين.
وقال المصدر، لـ/موازين نيوز/، إن “النائب عدنان الأسدي، هو الأقرب لتولي مهام رئاسة لجنة الأمن والدفاع النيابية، مؤكداً أن “هناك اتفاق على تولي الأسدي لرئاسة اللجنة من قبل أعضاءها الذي يمثلون مختلف الكتل السياسية”.
وأضاف، أن “أبرز مرشحين لتولي رئاسة لجنة النزاهة النيابية، هما النائب علي الصجري، والنائب ليث الدليمي”، لافتاً إلى ان “الدليمي، هو الأقرب لتولي اللجنة بسبب الاتفاق عليه من قبل قيادات المحور الوطني”.
وأكد، أن “الكتل السياسية اتفقت على حسم جميع اللجان خلال جلسة يوم غد الأربعاء”.انتهى29/6ن

كشفت تقارير الدراسات الخاصة بمركز الخدمات المرافقة للتجارة النفطية، الثلاثاء، عن توقعات بنمو سوق الاقبال والمنافسة في العراق واستمراره بذلك حتى عام 2025.

أعلن رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور المانيا وفرنسا قبل شهر رمضان المبارك.

كشفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، عن جدول اعمال زيارة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى السعودية يوم غد الاربعاء، فيما اشارت الى انه سيطحب نحو 150 شخصية معه.

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور السعودية بوم غد بصحبة وفد كبير من رجال الاعمال.

أكد متحدث باسم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، بأن الائتلاف لم يسع لتغيير أو إسقاط حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

أكد ائتلاف النصر بزعامة حيدر العبادي، الخميس، انه شخص العديد من السلبيات في اداء حكومة عادل عبدالمهدي خلال الفترة الماضية، فيما اشار الى استئثار اطراف بالقرارات دون الرجوع الى الكتل الاخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك