اخبار العراق اليوم

مكتب المالكي: لم نسع لتغيير أو إسقاط حكومة عبد المهدي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   07:53 – 16/04/2019

بغداد- موازين نيوز
أكد متحدث باسم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، بأن الائتلاف لم يسع لتغيير أو إسقاط حكومة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.
وقال هشام الركابي بحسب روسيا اليوم، ان”ائتلاف دولة القانون يعتقد أن حكومة عبد المهدي يجب أن تأخذ فرصتها لتنفيذ برنامجها وسيتم تحديد السقف الزمني لتنفيذ البرنامج بعد استكمال التشكيل الوزاري للحكومة”.
وأضاف: “لا يُمكننا الحكم الآن على الحكومة، فهي ما زالت غير مكتملة، ويجب أن تُستكمل ومن بعدها نحكم عليها”، مشيراً إلى أن “ائتلاف دولة القانون ليس جزءا من أي تكتل سياسي لتغيير الحكومة الحالية”.
ويدور حديث في الأوساط السياسية العراقية عن وجود تكتل سياسي جديد يتألف من ائتلافي دولة القانون بزعامة نوري المالكي، والنصر بزعامة حيدر العبادي، لتغيير الحكومة الحالية، بما في ذلك رئيسها عادل عبد المهدي.انتهى29/ح

مجلس الوزراء يخول وزير المالية توقيع اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي مع السعودية

كشفت تقارير الدراسات الخاصة بمركز الخدمات المرافقة للتجارة النفطية، الثلاثاء، عن توقعات بنمو سوق الاقبال والمنافسة في العراق واستمراره بذلك حتى عام 2025.

أعلن رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور المانيا وفرنسا قبل شهر رمضان المبارك.

كشفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، عن جدول اعمال زيارة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى السعودية يوم غد الاربعاء، فيما اشارت الى انه سيطحب نحو 150 شخصية معه.

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، انه سيزور السعودية بوم غد بصحبة وفد كبير من رجال الاعمال.

أكد مصدر نيابي، الثلاثاء، أن النائبين عدنان الأسدي، وليث الدليمي، هما الاقرب لتولي رئاسة لجنتي الأمن والدفاع، والنزاهة النيابيتين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك