منوعات

جوجل وون بلس في تقدم في سوق الهواتف الذكية الرائدة وآبل تستحوذ على الغالبية

ون بلس تتواجد في سوق الهواتف الذكية منذ عام 2014 عندما أطلقت هاتف OnePlus One وجوجل تتواجد في سوق الهواتف الذكية منذ عام 2016 عندما قدمت أول هاتف من تصميمها وتصنيعها Pixel وكلاهما يتقدموا في سوق الهواتف الذكية الرائدة.

وفقاً لتقرير شركة تحليل الأسواق Counterpoint Research في الربع الأخير من عام 2018 ون بلس أصبحت خامس أكبر مصنع في سوق الهواتف الذكية الرائدة وتأتي في المركز الأول آبل وفي المركز الثاني سامسونج وفي المركز الثالث هواوي وفي المركز الرابع أوبو.

بينما في سوق الهواتف الذكية الرائدة في الولايات المتحدة تأتي جوجل في المركز الثالث وفي المركز الأول آبل وفي المركز الثاني سامسونج وفي المركز الرابع إل جي وفي المركز الخامس تأتي موتورولا.

وفي الهند وهي واحدة من أكبر أسواق الهواتف الذكية بجانب الصين والولايات المتحدة ون بلس تأتي في المركز الثاني في سوق الهواتف الذكية الرائدة وفي المركز الأول تتواجد سامسونج وفي المركز الثالث آبل وهواوي في المركز الرابع وفيفو في المركز الخامس.

في الصين آبل تأتي في المركز الأول في سوق الهواتف الذكية الرائدة بينما تأتي هواوي في المركز الثاني وأوبو في المركز الثالث وفيفو في المركز الرابع وفي المركز الخامس تأتي شاومي.

بينما في الشرق الأوسط وأفريقيا تأتي آبل في المركز الأول في سوق الهواتف الذكية الرائدة وسامسونج في المركز الثاني وهواوي في المركز الثالث وسوني في المركز الرابع وشركة HMD أو نوكيا في المركز الخامس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق