اخبار العراق الان عاجل

تعطيل الدوام الرسمي في محافظتي بابل والنجف

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   02:08 – 17/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت محافظتا، النجف الاشرف وبابل، الاربعاء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل بمناسبة زيارة النصف من شعبان.
وقال رئيس مجلس النجف خضير نعمة الجبوري في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن “مجلس محافظة النجف الاشرف قرر بجلسته الاعتيادية اليوم الاربعاء تعطيل الدوام الرسمي لكافة دوائر الدولة ليوم الاحد 21/4/2019 بمناسبة زيارة النصف من شعبان”.
وأضاف الجبوري، أن “القرار هذا جاء لاتاحة المجال لابناء المحافظة لاحياء هذه المناسبة الدينية المهمة لاسيما مولد بقية الله في ارضه الامام الحجة بن الحسن ولخدمة الزائرين الوافدين الى المحافظة”، مشددا على “ضرورة قيام كافة دوائر الدولة بإظهار معالم الزينة والفرح على دوائرها احتفاء بهذه المناسبة العظيمة”.
وأشار الجبوري الى أن “القرار استثنى الدوائر الخدمية والامنية المشاركة في الخطة الخدمية”، لافتا الى أن المجلس اعتبر هذه العطلة سنويا وثابته في كل عام”.
ومن جانبه اكد مجلس محافظة بابل في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “مجلس محافظة بابل قرر، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد الخامس عشر من شعبان المصادف ٢٠١٩/٤/٢١”.
واوضح ، أن القرار جاء لكون “العطلة رسمية سنوية لكافة الدوائر في المحافظة بمناسبة ولادة الأمام الحجة المهدي المنتظر”.انتهى29/ص

توصل مدير اعدادية صناعة الحسين الصناعية عبد الستار جبار عبود ، الاربعاء، الى ابتكار سيارة تعمل على الطاقة الشمسية وملائمة لأجواء مدينة كربلاء المناخية.

أصدرت المديرية العامة لتربية كركوك، إعماما بمنع إقامة حفلات التخرج للصف السادس الابتدائي خارج المدرسة إطلاقا وعدم جمع

أصدر وزير العدل/ وكالة بنكين ريكاني، الأربعاء، موافقته على تحويل جميع العاملين بأجر يومي في الدوائر العدلية الى عقود استناداً الى

اثبتت اللجنة المشكلة بالتحقيق بحادثة العبارة بمدينة الموصل، الأربعاء، مقصرية 6 مسؤولين بالفاجعة، فيما أصدرت 12 توصية.

فاتح محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاربعاء، مجلس الوزراء ونواب بغداد للإسراع بإيجاد حلول لموظفي العقود المفسوخة ضمن تنمية الأقاليم.

أصدرت محكمة جنايات واسط بهيئتها الأولى، الأربعاء، حكمين بالسجن خمس عشرة سنة بحق موظفين في صحة واسط لقيامهما باختلاس مبالغ نقدية هائلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك