العراق الان عاجل

لجنة تقصي الحقائق في مجلس نينوى تعلن: لا صلة للحشد الشعبي بحادثة العبارة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   04:02 – 17/04/2019

بغداد – موازين نيوز 
اعلنت كتلة صادقون في البرلمان العراقي، الاربعاء، حصولها على نتائج تحقيق لجنة التقصي في مجلس محافظة نينوى حول حادثة العبارة، مؤكدة، عدم وجود اي صلة، بين الحادثة، ومؤسسة الحشد الشعبي.
وقالت كتلة صادقون في البرلمان العراقي، عبر بيان لها تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه “اثبتت لجنة تقصي الحقائق في نينوى عدم وجود اي علاقة أو ارتباط بين الحشد الشعبي والحركات السياسية وحادث العبارة الأليم”، مضيفة “نطالب الجهات والشخصيات السياسية التي حملت الحشد الشعبي وحركة عصائب اهل الحق مسؤولية حادث العبارة وحاولت استغلال هذه الحادثة لحسابات سياسية وعملت على تسقيط الحشد والحركة بالاعتذار أمام الرأي العام”.
وتابعت “نؤكد أننا في حال لم يتم الاعتذار سنعمل على رفع دعاوى قضائية في المحاكم بتهمة التشهير والقذف من دون أدلة”، مؤكدةً على “ضرورة إبعاد القضايا الانسانية والحوادث الاليمة من جدول الحسابات السياسية والانتخابية”.انتهى29/م

بالوثيقة.. العيداني يوجه بإيقاف استقطاع مخصصات الطعام من منتسبي شرطة البصرة

أعلن النائب علاء سكر الدلفي، الأربعاء، عن قيام مجلس محافظة بغداد بالتصويت على صيغة قرار يتضمن تحويل ناحية الوحدة الى قضاء.

توصل مدير اعدادية صناعة الحسين الصناعية عبد الستار جبار عبود ، الاربعاء، الى ابتكار سيارة تعمل على الطاقة الشمسية وملائمة لأجواء مدينة كربلاء المناخية.

اعلنت محافظتا، النجف الاشرف وبابل، الاربعاء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل بمناسبة زيارة النصف من شعبان.

أصدرت المديرية العامة لتربية كركوك، إعماما بمنع إقامة حفلات التخرج للصف السادس الابتدائي خارج المدرسة إطلاقا وعدم جمع

أصدر وزير العدل/ وكالة بنكين ريكاني، الأربعاء، موافقته على تحويل جميع العاملين بأجر يومي في الدوائر العدلية الى عقود استناداً الى

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك