اخبار العراق الان عاجل

مجلس محافظة بغداد يصوت على موازنة للمشاريع بقيمة 87 مليار

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   04:32 – 17/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلن مجلس محافظة بغداد، الاربعاء،  تصويته على ميزانية المشاريع الجديدة والمستمرة للعاصمة. 
وقال مكتب محافظ العاصمة فلاح الجزائري، عبر بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انه و”خلال استضافته في جلسة مجلس المحافظة، تم تصويت المجلس على موازنة امانة بغداد والبالغة اكثر من 87 مليار دينار، على الرغم من تحفظ المجلس على آلية التخصيص”.
واضاف الجزائري  الى ان “الايام المقبلة سيكون هناك شروعا بالعمل لعدد من المشاريع الخدمية, من اجل ان ترى مناطق بغداد خدمة فعلية”.
وتابع البيان نقلا عن رئيس مجلس المحافظة رياض العضاض،  “تم رفع موازنة المحافظة وامانة بغداد الى وزارة التخطيط سوية من اجل ان تخصص لها الاموال والشروع بعدها بانجاز المشاريع وتقديم الخدمات”.انتهى29/م

اعلن مكتب محافظ ديالى مثنى التميمي، الاربعاء، صدور تعليمات بايقاف منح الاجازات للمدراء في كافة دوائر المحافظة

اعلنت كتلة صادقون في البرلمان العراقي، الاربعاء، حصولها على نتائج تحقيق لجنة التقصي في مجلس محافظة نينوى حول حادثة العبارة، مؤكدة، عدم وجود اي صلة، بين الحادثة، ومؤسسة الحشد الشعبي

أعلن مدير الدفاع المدني، اللواء كاظم سلمان بوهان، الأربعاء، حصيلة جديدة لعدد الذين انتشالهم من شهداء عبارة الجزيرة السياحية في الموصل.

أصدر رئيس اللجنة الأمنية العليا في محافظة البصرة، المحافظ اسعد العيداني، الأربعاء، أمراً إلى قيادة شرطة البصرة، يتضمن إيقاف عملية التعاقد وإيقاف استقطاع مخصصات الطعام من منتسبي شرطة المحافظة.

أعلن النائب علاء سكر الدلفي، الأربعاء، عن قيام مجلس محافظة بغداد بالتصويت على صيغة قرار يتضمن تحويل ناحية الوحدة الى قضاء.

توصل مدير اعدادية صناعة الحسين الصناعية عبد الستار جبار عبود ، الاربعاء، الى ابتكار سيارة تعمل على الطاقة الشمسية وملائمة لأجواء مدينة كربلاء المناخية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك