اخبار العراق الان

بالصور .. لقاء تعاون بين المنظمة الالمانية “GIZ” ومنظمة المراة والمستقبل العراقية

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

ناقش وفد من المنظمة الألمانية GIZ مع كادر منظمة المراة والمستقبل العراقية اليوم الأربعاء 17/4/ 2019 في مقر المنظمة العام في بغداد فكرة المشاريع الرائدة للنساء في بغداد والانبار ومنها المشاريع الصغيرة والحرفية والتي ممكن تدر أرباح صغيرة للمرأة العاطلة عن العمل والتي ترعى اسرتها والأرملة والمطلقة والطالبات .

ومن لديها فرصة عمل وتحاول ان تحسن من وضعها الاقتصادي والتأكيد على ان المشاريع الاقتصادية المستدامة هي عصب الحياة في المرحلة القادمة وخاصة الأخذ بنظر الاعتبار المساواة بين الجنسين ومشاركة المراة الفاعلة بالحياة اليومية .

الدكتورة ندى الجبوري رئيسة منظمة المراة والمستقبل العراقية والمديرة التنفيذية للمنظمة السيدة ندى الموصلي اكدا ان في دخول المراة في سوق العمل وبمختلف القطاعات من أولويات منظمة المراة والمستقبل العراقية، مشيرين الى ان هناك رغبة قوية لدى النساء العراقيات في التمكين والاستقلال الاقتصادي للمرأة بغض النظر عن وجود معيل أو عدم وجوده.
واستهل لقاء وفد المنظمة الألمانية زيارة مشروع روضة وحضانة المراة والمستقبل التي تعد مشروع مستدام لمنظمة المراة والمستقبل العراقين مثنين على جهود جميع العاملين في المنظمة ومشروع الروضة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك