اخبار العراق الان

قيادة شرطة كربلاء توضح حقيقة اغتيال استاذ جامعي

واع/كربلاء/م.ا

نفت قيادة شرطة كربلاء، الاربعاء، ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من انباء تفيد بوجود حالة اغتيال لأستاذ جامعي في المحافظة.

وذكر بيان صدر من اعلام شرطة كربلاء تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) “لا صحة للانباء التي روجت لها بعض الصفحات على الفيس بوك بوجود محاولة اغتيال قام بها احد الأشخاص لتدريسي في كلية الصفوة الجامعة”.

واوضح البيان، ان ما حصل هو “مشادة كلامية اثر حادث مروري حصلت مساء الاحد الماضي، بين المدعو (أ.س.د) وهو مدرس تاربع الى تربية محافظة كربلاء، وسائق دراجة نارية، قبل ان يتدخل المتجمهرين ويفضوا المشاجرة”، متابعا “ذهب كلا الطرفين في حال سبيله”.

واكد “نشر خبر مفبرك على صفحة  اخبار كربلاء على انه محاولة اغتيال”، وعزز “بعد نفينا للخبر ردا على بعض المواقع الاعلاميه توجه المدرس المذكور قبل اصدار هذا البيان بقليل الى مركز الشرطة لتسجيل دعوى”.

واضاف البيان “هذه مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني خصوصا ونحن مقبلين على زيارة الشعبانية المليونية لمحافظة كربلاء المقدسة وندعو المواطنين للأبتعاد عن هكذا اخبار كاذبة وعدم نشرها كون هكذا اخبار تعكر اجواء  الزيارة وتفتح مجالا للمندسين للتصيد بالماء العكر”.

يذكر ان صفحة  اخبار  كربلاء على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبر مفاده  ان “مسلحاً يستقل دراجة نارية أطلق النار على أحد التدريسيين (م. د) قرب كلية الصفوة الجامعة وسط كربلاء لكنه نجا من الحادث”. كما لاذ المسلح  بالفرار الى جهة مجهولة فيما فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث”

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة انباء الاعلام العراقي “واع”

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك