العراق اليوم

الحمامي: رئيس سلطة الطيران أمر بإزاحة الثور المجنح ورميه بمزابل مطار بغداد

سياسية |   06:43 – 18/04/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف وزير النقل السابق والنائب الحالي كاظم فنجان الحمامي، الخميس، عن قيام رئيس سلطة الطيران المدني علي خليل باصدار أمرا بإزاحة النصب التذكارية للثور المجنح من مطار بغداد الدولي.
وقال الحمامي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”رئيس سلطة الطيران المدني علي خليل أمر بإزاحة النصب التذكارية للثور المجنح، ورفعها من مواقعها، وربما سيتم رميها في مزابل مطار بغداد الدولي”.
واضاف، ان”هذه النصب التذكارية كانت تزين واجهات المطار فقضى عليها (علي خليل) بالطريقة التي قضت فيها الدواعش على تماثيل الثور المجنح في الموصل”.
واشار الى، ان”ما يفعله علي خليل في مطار بغداد يرسم اكثر من علامة استفهام على تصرفات هذا الرجل الذي جلبوه من مطار النجف ليسلمونه زمام الامور في جميع المطارات العراقية”.انتهى29/ح

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الخميس، أن العراق جاد في تنفيذ جميع الاتفاقيات التي تم توقيعها في السعودية، فيما أشار إلى تحقيق لقاءات ناجحة مع الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز و ولي العهد والمسؤولين في المملكة.

فيديوجراف.. قرار حظر لعبة بوبجي يقسم الشارع العراقي وهذه الأسباب؟

تقرير مولر يكشف عن لقاء بين مسؤول روسي وأحد داعمي ترامب

تغلب فريق الكرخ، على مضيفه البحري بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الاسبوع الرابع من المرحلة الثانية للدوري العراقي لكرة القدم.

نفت وزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي، يوم الخميس، بأن تكون الأسلحة التي تبيعها فرنسا للسعودية تستخدم في قتل المدنيين في اليمن، واصفة الحرب الدائرة هناك بالـ”الحرب القذرة”.

نفى نائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني، الخميس، تقارير تحدثت عن نية الاخير اجراء استفتاء ثاني لاستقلال اقليم كردستان عن العراق، فيما اشار الى وجود محاولات لرأب الصداع في العلاقة بين الاقليم والمرك

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق