اخبار العراق الان عاجل

عقب ذبح امرأة..شرطة البصرة تأمر باعتقال مفرزة الـFPS بمستشفى الفيحاء

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أمنية |   07:45 – 20/04/2019

بغداد- موازين نيوز
افاد مصدر امني ،السبت، بان قائد شرطة البصرة أمر باعتقال المفرزة الامنية من حماية المنشآت FPS، في مستشفى الفيحاء العام على إثر مقتل إمرأة كانت ترقد مع طفلها بردهة الاطفال.
وقال المصدر لـ/موازين نيوز/، ان “قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح، امر بإيداع المفرزة السجن لعدم القاءها القبض على الجناة”، مبيناً إن “المرأة قتلت على يد ذويها داخل المستشفى إثر خلافات عائلية، فيما هرب الجناة الى مكان مجهول”.
وشهدت مستشفى الفيحاء العام وسط البصرة ،اليوم السبت، مقتل إمرأة ذبحا كانت ترافق طفلها المريض بردهة الاطفال يبلغ من العمر اربعة أشهر.انتهى/29ق

شرع الجهد الهندسي للحشد الشعبي، السبت، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية بتصريف المياه التي تهدد حقول نفط غرب القرنة باتجاه هور الجبايش.

أعلنت وزارة التجارة، السبت، الموقف التسويقي لمحصول الحنطة في اليوم الخامس من موسم التسويق، فيما اشارت الى انه تم تسليم مستحقات الفلاحين.

أكد قائد اللواء الثاني بالحشد الشعبي طاهر الخاقاني، السبت، استمرار جهود هندسة الحشد للحد من خطورة الفيضانات والسيول في ذي قار، مبينا أن كميات المياه بلغت المستويات الأعلى بتاريخ المحافظة.

أصدرت وزارة الصحة، السبت، بياناً بشان جريمة ذبح مرافقة مريض في مستشفى الفيحاء بمحافظة البصرة، فيما وجهت بإجراء تحقيق فوري.

اعلنت مديرية الاسايش في محافظة اربيل، السبت، القاء القبض على سائق سيارة اجرة اغتصب فتاة اجنبية تحت تهديد السلاح الابيض.

تمكنت فرق الدفاع المدني ،السبت ، من السيطرة على حريق اندلع في مطعما قرب تقاطع المنصور غربي بغداد .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك