اخبار العراق اليوم

صحة ذي قار تضع اجراءات للحد من الجزر العشوائي ومخالفات المطاعم بالمحافظة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:28 – 21/04/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، الأحد، عن توجيه دائرة قسم الصحة العامة في متابعة عمليات الجزر العشوائي في شوارع المدن وفي محال القصابة خارج الضوابط الصحية والمطاعم السياحية داخل مركز مدينة الناصرية.
وقال الدخيلي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن “هذه المخالفات انتشرت مؤخراً دون وجود رادع لها من قبل الجهات المختصة”، مشيرا إلى انه”اشرف على غلق إحدى محال القصابة لمخالفته الضوابط في إجراءات الجزر الصحي لحماية صحة المواطنين”.
واضح، أن “الحكومة المحلية سيكون لها موقف حازم تجاه هذه المخالفات ومتابعة إجراءات الدوائر المعنية للحد منها”.انتهى/29ق

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية في كربلاء المقدسة، الأحد، نجاح خططها الامنية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شهر شعبان، ذكرى ولادة الامام المهدي (عج).

افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الأحد، بإصابة طالبة جراء سقوط مروحة في مدرسة شمالي المحافظة.

اكد القيادي في تحالف الاصلاح و الاعمار طلال الزوبعي ، الاحد، ان مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار عقد “للفشخرة السياسية” ولابراز شخصية فشلت في إدارة السلطة التشريعية.

كشف نائب عن تحالف المحور الوطني، الاحد، عن حزب مدني جديد بزعامة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يضم سبعة محافظات من بينها بغداد والبصرة.

كشف النائب عن محافظة ديالى فـرات التميمي، الأحد، عن صدور مذكرة قبض بحق مدير بلدية سابق بعد تهديده مواطن كشف أكبر ملف فساد في المحافظة.

اعلنت قيادة شرطة بابل، الاحد، انقاذ امراة اربعينية حاولت الانتحار في شطة الحلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك