اخبار العراق اليوم

المركزي العراقي: انخفاض مبيعات العملة لـ176.3 مليون دولار بمزاد الأحد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:34 – 21/04/2019

بغداد- موازين نيوز
أظهرت بيانات البنك المركزي العراقي، تراجع مبيعات العملة الأجنبية في المزاد المنعقد اليوم الأحد، إلى 176.32 مليون دولار، مقارنة بمبيعات مزاد يوم الخميس الماضي؛ والبالغة 202 مليون دولار، بانخفاض قيمته 25.68 مليون دولار.
وبلغ سعر الصرف 1190 ديناراً لكل دولار، وفقاً لبيانات البنك المركزي، في المزاد المنعقد بمشاركة 36 مصرفاً، إلى جانب شركة تحويل مالي.
وأضاف المركزي، أن”المبيعات المنفذة هي نتائج يوم غدا الاثنين، مضيفاً أن إجمالي البيع الكلي بلغ 203.28 مليون دولار”.
وأوضح المركزي العراقي، أن”حجم المبالغ المبيعة لتعزيز أرصدة المصارف في الخارج بلغت قيمتها 174.68 مليون دولار، فيما بلغ إجمالي النقد المبيع 1.65 مليون دولار”.
وخلال مزاد الخميس، أظهرت بيانات البنك المركزي العراقي، ارتفاع مبيعات العملة الأجنبية إلى 202 مليون دولار، مقارنة بمبيعات مزاد يوم الأربعاء؛ والبالغة 180.75 مليون دولار.انتهى29/ح

كشف النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، الأحد، عن توجيه دائرة قسم الصحة العامة في متابعة عمليات الجزر العشوائي في شوارع المدن وفي محال القصابة خارج الضوابط الصحية والمطاعم السياحية داخل مركز مدينة الناصرية.

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية في كربلاء المقدسة، الأحد، نجاح خططها الامنية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شهر شعبان، ذكرى ولادة الامام المهدي (عج).

افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الأحد، بإصابة طالبة جراء سقوط مروحة في مدرسة شمالي المحافظة.

اكد القيادي في تحالف الاصلاح و الاعمار طلال الزوبعي ، الاحد، ان مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار عقد “للفشخرة السياسية” ولابراز شخصية فشلت في إدارة السلطة التشريعية.

كشف نائب عن تحالف المحور الوطني، الاحد، عن حزب مدني جديد بزعامة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يضم سبعة محافظات من بينها بغداد والبصرة.

كشف النائب عن محافظة ديالى فـرات التميمي، الأحد، عن صدور مذكرة قبض بحق مدير بلدية سابق بعد تهديده مواطن كشف أكبر ملف فساد في المحافظة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك