اخبار العراق الان عاجل

جامعة ديالى تفتح تحقيقا بهتافات تمجد البعث من قبل طلبة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   12:39 – 22/04/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن مجلس جامعة ديالى، الاثنين، عن فتح تحقيق بقيام طلبة برفع هتافات تمجد نظام البعث المقبور في احدى حفلات التخرج بالجامعة.
وقال بيان للمجلس، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: “يستنكر مجلس جامعة ديالى ومنتسبوها اساتذة وموظفين وطلبة التصرف اللا مسؤول والمخالف لتوجيهات الوزارة والجامعة والذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شكلت الكلية لجنة تحقيقية بموجب الامر الاداري المرقم ش . ق /13 في 2019/4/21″، لافتا إلى “تشكيل لجنة تحقيقية على الفور من قبل رئاسة الجامعة بموجب الامر الجامعي ذي العدد 6907 في 2019/4/22”.
وأشار إلى، “عقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة استضاف فيها مدير استخبارات ديالى وممثل جهاز الامن الوطني في الجامعة لتدارس صحة المقطع المنشور والذي مدته (15) ثانية ليتسنى لنا محاسبة المقصر”.
وشدد، أن “الجامعة ستتخذ اقصى العقوبات بشأن هذه المخالفة لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، ورداً على ذلك قام مجلس الجامعة بوقفة استنكارية مع الطلبة وبالكلية نفسها”.
وانتشر مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه طلبة بجامعة ديالى باحدى حفلات التخرج رافعين هتافات تمجد حزب البعث المحظور في العراق.انتهى29/أ43

أعلن رئيس الإدارة الانتخابية، احمد رحيم بشارة، الاثنين، عن تمديد مفوضية الانتخابات لفترة تحديث سجل الناخبين لغاية 11 أيار المقبل.

اعلنت مديرية شهداء الكرخ / شعبة الرعاية الاجتماعية والصحية، الاثنين، توزيع كراسي متحركة مجانا لذوي الشهداء.

تسبب هطول الثلوج بشكل غزير في محافظات إقليم كردستان، الاثنين، بغلق معبر حدودي وقطع طريق حيوي في الإقليم.

اعلن قائد شرطة البصرة الفريق رشيد فليح، الاثنين، استحداث خمسة مراكز للشرطة في المستشفيات لحماية الكوادر الصحية والمواطنين والمال العام في المحافظة.

كشف مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، عن زرع 5 قيود لأشخاص في سجلات دائرة أحوال النجف بالاعتماد على وثائق وقرارات مزورة الأمر الذي ترتب عنه اصدار مستمسكات ثبوتية لهم .

أعلنت مديرية البيئة في محافظة ديالى، الاثنين، انها اجرت مسحا اشعاعيا وكيمياويا على احدى مدارس المحافظة تعرضت للقصف من قبل

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك