اخبار العراق الانعاجل

محافظة بغداد توضح حقيقة تدابيرها لمنع الانتحار

محلية |   12:06 – 23/04/2019

بغداد ـ موازين نيوز

اوضحت محافظة بغداد، الاثنين، حقيقة الأخبار حول مقترح وضع أسيجة عالية على جسور بغداد لمواجهة حالات الانتحار.
وقالت المحافظة في بيان تلقت /موازين نيوز / نسخة منه، إن “الانباء التي تناقلتها مؤخراً بعض صفحات الفيسبوك التي نسبت الى محافظ بغداد فلاح الجزائري مقترح وضع اسيجة عالية على جسور بغداد لمواجهة حالات الانتحار غير صحيحة”.
واشارت المحافظة إلى أن “اساس المقترح كان مقدما من قبل وزارة الداخلية الى مجلس محافظة بغداد بكتاب رسمي مرقم بالعدد ٢ / ٤٢٥٢٨ بتاريخ ١ / ٤ / ٢٠١٩، وقد اجاب رئيس محافظة بغداد رياض العضاض بكتاب رسمي ايّد فيه المقترح المذكور، ولم يتم مفاتحة المحافظة بذلك”.
ونفت محافظة بغداد “صلة المحافظ بالمقترح بشكل تامّ، وتدعو في الوقت ذاته وسائل الاعلام المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي الى توخي الدقة في نشر الاخبار المتعلقة بمحافظ بغداد، والتثبت من المصادر الرسمية قبل النشر”.

انتهى

م ح ن 

أمانة بغداد تصدر بيانا توضيحا بشان مقترح تسييج جسور العاصمة لمنع الإنتحار

الكهرباء تكشف عن اسباب اعتماد العراق على الغاز الايراني لتوليد الطاقة

أعلن المعاون التنفيذي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي، الاثنين، عن اتخاذ إجراءات جديدة لحماية حقول مجنون النفطية في محافظة البصرة بعد تسجيل ارتفاع هائل بمناسيب المياه، فيما أكد أن الحشد سيبقى مرابطا لحين زوال ال

زفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، خبراً سعيداً لحملة الشهادات العليا غير المعينين.

اعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة المثنى، الاثنين، ان فرقها تمكنت من اخماد حريقا نشب داخل احد البساتين في مدينة السماوة.

أكد وزير التجارة محمد هاشم العاني، ان التوسع في منح الاجازات لفتح المطاحن الأهلية اثر سلبا على عملها، فيما اشار الى ان المطاحن الاهلية تتحمل مسؤولية كبيرة في الارتقاء بنوعية الطحين الموزع للمواطنين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق