العراق اليوم

إغلاق حساب الرئاسة السورية على انستغرام

سياسية |   07:38 – 23/04/2019

بغداد- موازين
أعلنت الرئاسة السورية ،الثلاثاء، أنّ إدارة تطبيق انستغرام أغلقت حسابها الرسمي، منبّهة متابعيها في العالم الإفتراضي إلى احتمال حصول إجراءات مماثلة مع اتساع الحصار المفروض على البلاد منذ بدء النزاع ليشمل مواقع التواصل الإجتماعي.
   وأوردت الرئاسة في بيان نشرته على حسابها في تطبيق تلغرام ونقله الإعلام الرسمي، “بعد إغلاق قناة رئاسة الجمهورية العربية السورية على موقع يوتيوب مرات عدة، إدارة انستاغرام تقوم بإغلاق حساب الرئاسة على موقعها دون سابق إنذار أو تقديم سبب منطقي لذلك”.
 ونبّهت الرئاسة متابعيها إلى أن “المرحلة المقبلة قد تشهد إجراءات أخرى مشابهة على صعيد العالم الافتراضي” مع “تزايد الحصار الشامل المفروض على سوريا منذ بداية الحرب والذي اتسع على ما يبدو ليشمل بعض الحسابات والقنوات الرسمية والوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي”. واعتبرت أن هذه الاجراءات “تصبّ في صالح تصعيد ما يسمى بالحرب الناعمة على سوريا بعد انحسار الحرب العسكرية”.انتهى/29ق

الاستخبارات تحرر مختطفة من أهالي بغداد في طوزخورماتو

بالانفوجرافيك.. ازدياد حالات الإنتحار في العراق

اتفقت وزارتا الموارد المائية والزراعة، الثلاثاء، على تحديد المساحة المشمولة بالارواء في الموسم الصيفي 2019.

وصف مرشح الحزب الديمقراطي الأمريكي السناتور بيرني ساندر، الثلاثاء، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالسياسي شديد التطرف خاصة أنه يعامل الشعب الفلسطيني بطريقة غير عادلة.

اعلنت وزارة الزراعة ،الثلاثاء، عن سد حاجة العراق من البيض والدواجن المنتجة محليا، وفيما اشار الى ان هناك مصالح شخصية باستيراد البيض والدواجن.

كشف تحالف النصر، الثلاثاء، حقيقة الانباء التي اشارت الى قرب عودة زعيمه حيدر العبادي الى رئاسة مجلس الوزراء وتشكيل حكومة جديدة، فيما اشار الى انه لا يطمح للإطاحة بحكومة عادل عبدالمهدي، بين ان املاءات تحالفي الفتح وسائرون

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق