العراق اليوم

سناتور أمريكي: نتنياهو شديد التطرف وعلينا تغيير سياستنا مع الفلسطينيين

سياسية |   07:13 – 23/04/2019

بغداد- موازين نيوز
وصف مرشح الحزب الديمقراطي الأمريكي السناتور بيرني ساندر، الثلاثاء، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالسياسي شديد التطرف خاصة أنه يعامل الشعب الفلسطيني بطريقة غير عادلة.
وقال السناتور الليبرالي اليهودي الأميركي ساندرز لوكالة “أسوشيتد برس”، ان” إسرائيل لديها حكومة يمينية عنصرية لا تتوقف عن مهاجمة الفلسطينيين”.
ورأى ساندرز أنه “من غير الضروري استمرار الدعم الأميركي بمئات الملايين من الدولارات لصالح “إسرائيل”، مؤكدًا في ذات الوقت على حق “إسرائيل” في الوجود بأمن وسلام وأن لا تعاني من “الهجمات الإرهابية” على حد زعمه”.
واضاف، إن “بنيامين نتنياهو سياسي يميني متطرف يعامل الشعب الفلسطيني بطريقة غير عادلة”.
ودعا ساندروز إلى ضرورة إعادة النظر في سياسات الولايات المتحدة، والتعامل مع الشرق الأوسط على أساسٍ مختلف وعليها ان تتعامل مع فلسطين مثلما تتعامل مع اسرائيل .انتهى/29ق

ذكرت القناة 13 العبرية، الثلاثاء، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يعتزم تسمية مدينة جديدة في هضبة الجولان السورية، باسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

خسر فريق الزوراء لكرة القدم ،الثلاثاء، امام ضيفه فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

اعلنت فرقة الرد السريع التابعة لوزراة الداخلية ،الثلاثاء، عن تحرير مختطفة من سكنة بغداد والقاء القبض على خاطفها غربي طوز خورماتو.

أعلنت الرئاسة السورية ،الثلاثاء، أنّ إدارة تطبيق انستغرام أغلقت حسابها الرسمي، منبّهة متابعيها في العالم الإفتراضي إلى احتمال حصول إجراءات مماثلة مع اتساع الحصار المفروض على البلاد منذ بدء النزاع ليشمل مواقع التواصل الإج

بالانفوجرافيك.. ازدياد حالات الإنتحار في العراق

اتفقت وزارتا الموارد المائية والزراعة، الثلاثاء، على تحديد المساحة المشمولة بالارواء في الموسم الصيفي 2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق