العراق اليوم

صهر ترامب: سيتعين على إسرائيل والفلسطينيين تقديم تنازلات صعب

سياسية |   08:18 – 23/04/2019

بغداد- موازين
اعلن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب ،الثلاثاء، أنه سيكشف عن خطته المنتظرة للسلام في الشرق الأوسط “ضفقة القرن” بعد انتهاء شهر رمضان مطلع حزيران المقبل.
وقال كوشنر في منتدى مجلة “تايم”، أنه “كان يأمل في طرح الخطة أواخر العام الماضي إلا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أعلن عن اجراء انتخابات ولا يزال يحتاج إلى الوقت لتشكيل ائتلاف”.
ونقلت القناة 13 العبرية عن كوشنر قوله إنه “سيتعين على إسرائيل والفلسطينيين تقديم تنازلات صعبة، نأمل أن يكون لدى قادة الجانبين الشجاعة للقيام بذلك”.
وأضاف كوشنر “قدمنا اقتراحا مفصلا لحل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني، آمل أن يكون لخطة السلام رؤية شاملة لما قد يكون، سنبني الأشياء من الأسفل إلى الأعلى”.
وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية، وضعت حلولا لكيفية تحسين حياة الفلسطينيين والتعامل مع القضايا السياسية الأساسية للنزاع.انتهى/29ق

ذكرت القناة 13 العبرية، الثلاثاء، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يعتزم تسمية مدينة جديدة في هضبة الجولان السورية، باسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

خسر فريق الزوراء لكرة القدم ،الثلاثاء، امام ضيفه فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

اعلنت فرقة الرد السريع التابعة لوزراة الداخلية ،الثلاثاء، عن تحرير مختطفة من سكنة بغداد والقاء القبض على خاطفها غربي طوز خورماتو.

أعلنت الرئاسة السورية ،الثلاثاء، أنّ إدارة تطبيق انستغرام أغلقت حسابها الرسمي، منبّهة متابعيها في العالم الإفتراضي إلى احتمال حصول إجراءات مماثلة مع اتساع الحصار المفروض على البلاد منذ بدء النزاع ليشمل مواقع التواصل الإج

بالانفوجرافيك.. ازدياد حالات الإنتحار في العراق

اتفقت وزارتا الموارد المائية والزراعة، الثلاثاء، على تحديد المساحة المشمولة بالارواء في الموسم الصيفي 2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق