العراق اليوم

وزير الاعمار يؤكد على الاسراع بتنفيذ المشاريع في الانبار

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   07:23 – 24/04/2019

بغداد- موازين نيوز
اكدر وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة بنكَين ريكاني، الاربعاء، على اهمية الاسراع باعمال المشاريع في محافظة الانبار وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.
وذكر بيان لوزراة الاعمار تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه،ان” الوزير عقد  اجتماعاً موسعاً مع عدد من نواب محافظة الانبار ووكيل الوزارة لشؤون البلديات ومدراء الماء والتخطيط والمتابعة، لمناقشة سبل الاسراع في انجاز المشاريع الموكلة للوزارة في المحافظة”.
 واضاف البيان، ان “اللقاء شهد عرضا للمشاريع المستمرة والمتوقفة والمقترحة وفي مختلف القطاعات التي تقع ضمن اختصاص ومسؤولية الوزارة، حيث تم مناقشة مراحل تصميم مدينة الخالدية الجديدة ومجسر الفلوجة الثالث وجسر حديثة ومشروع الممر الثاني للطريق السريع كما تم استعراض مراحل العمل في تنفيذ مشروع مجسر الزيوت ومجسر الاوقاف”.
ووجه الوزير بحسب البيان تشكيلات الوزارة لدراسة النقص والحاجة للاليات التخصصية التي تعاني منها الدوائر الخدمية في محافظة الانبار وسبل الاسهام في سد النقص بسبب الظروف التي سبق وان تعرضت لها المحافظة”.
واضح انه “تم مناقشة امكانية تنفيذ مشروع ماء الرمادي الكبير ومشروع الطريق الحولي بالاستفادة من القروض لتنفيذ تلك المشاريع”.
واشار البيان الى انه” تم استعراض مراحل العمل في تنفيذ مشروع مجاري الفلوجة والرمادي حيث تم تحديد موعد في الاسبوع المقبل لعقد اجتماع تفصيلي بهذا الخصوص بحضور ممثلي الشركات المنفذة ودوائر المهندس المقيم للمشروعين والمعنيين في الوزارة لحسم المشاكل والنقاط العالقة وحث الشركات المنفذة على الاسراع بانجاز الاعمال المطلوبة”.انتهى/29ق

تربية ديالى تكشف تفاصيل حادثة المروحة وإصابة التلميذة تبارك

قائد عمليات ديالى يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق بمقتل معتقل اثناء نقله لمركز صحي

أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف ،الأربعاء ، استعداد بلاده لتبادل السجناء مع الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن بإمكانه أخذ هذه المهمة على عاتقه.

اكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي ، الاربعاء، على أهمية تنفيذ فقرات البرنامج في التوقيتات الزمنية المحددة، وضرورة الاخذ بعين الاعتبار جودة الأداء والالتزام للخروج بأفضل النتائج على جميع المستويات.

اكد مدير بيئة محافظة البصرة احمد حنون ،الاربعاء، عدم وجود عمليات طمر جديدة للمخلفات المشعة لمفاعل تموز النووي في صحراء البصرة.

دعا رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الأربعاء، الشركات الأميركية للدخول إلى العمل في العراق والمساهمة بإعادة البنى التحتية للمناطق المحررة أو تلك التي تعاني نقصًا في الخدمات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك