اخبار العراق اليوم

الداخلية تبعثر أوراق الكابينة المتبقية وعبدالمهدي يخير الكتل السياسية بين خيارين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:01 – 25/04/2019

خاص- موازين نيوز
كشف مصدر سياسي مطلع، الخميس، عن مباحثات لتقديم المرشحين للكابينة المتبقية خلال الايام المقبلة، فيما اشار الى ان مرشح وزارة الداخلية بعثر اوراق مباحثات التصويت عليها.
وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”عبدالمهدي تسلم اوراق المرشحين للوزارات المتبقية الاربع وهي الدفاع والداخلية والعدل والتربية، لكن لا يوجد اتفاق على مرشح الداخلية وهذا ما يؤخر تقديم المرشحين الى مجلس النواب لمنحهم الثقة”.
واضاف، ان”عبدالمهدي خير الكتل السياسية بين الاتفاق على جميع المرشحين او تقديمهم الى مجلس النواب دون اتفاق ومن ينال الثقة يكمل ومن يفشل يتم استبداله بعد ذلك”، مبينا ان”اغلب الكتل السياسية مع تقديم المرشحين سلة واحدة”.انتهى29/ح

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الخميس، ان العراق حريص على اقامة علاقات متوازنة مع دول العالم وعلى اساس تحقيق المصالح المتبادلة.

أكدت وكالة الطاقة الدولية، الخميس، أن المواطن العراقي يدفع مبالغ على الكهرباء اكثر من الالماني، فيما اشارت الى ان أصحاب المولدات ب‍العراق تقاضوا العام الماضي مبالغ تفوق موازنة الكهرباء بمرة ونصف.

افاد مصدر في الطب العدلي بمحافظة ديالى، الخميس، بتسجيل حالة انتحار لإمرأة حرقا في المحافظة.

اعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الخميس، الموافقة على تخصيص قطعة ارض سكنية لانشاء مجمع سكني في قضاء شط العرب خاصة بموظفي رئاسة استئناف البصرة.

أكدت النائب شمائل العبيدي، الخميس، ان الفساد في المنافذ الحدودية ابرز المعرقلات لاحياء القطاع الزراعي في العراق.

بدأ المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، الخميس، باجتماعه المخصص لمناقشة تشكيل حكومة اقليم كردستان المقبلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك