اخبار العراق اليوم

صحة المثنى تعلن وصول أدوية منفذة للحياة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:53 – 27/04/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلنت دائرة صحة المثنى ،السبت، عن توفير أدوية منقذة للحياة والخاص بمعالجة جلطات القلب، من خلال المناقلة بين دائرة مدينة الطب ومستشفى الشيخ زايد في بغداد.
وذكر قسم الإعلام في الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان “اتصالات جرت بين الحكومة المحلية ووزارة الصحة لتوفير ذلك النوع من الدواء المهم”.
واضاف البيان، أن “توفير دواء الأكتيليز (Actiylise) وهو علاج لمعالجة جلطات الدم في شرايين القلب خلال الساعات الأولى من الإصابة تم عن طريق المناقلة بين المحافظات”.
واشار البيان إلى أن “الوزارة وعدت بتوفير الأدوية الضرورية والمنقذة للحياة لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة بعد أكمال الإجراءات الخاصة بذلك”.انتهى/29

أعلنت امانة بغداد، السبت، المباشرة برفع الكتل الكونكريتية من محيط مصرف الرافدين وسط بغداد.

نشر موقع باز فيد الأمريكي وثائق لترخيص شركة أجنبية بالعراق، تحت اسم فرونتير سيرفس جروب، قال إنها تعود لمالك شركة بلاك ووتر، التي كانت تعمل في العراق إبان الغزو الأمريكي.

أفاد مصدر أمني في الشرطة، السبت، بقيام أب بقتل أبنه وتسليم نفسه للشرطة شرقي العاصمة بغداد.

تغلب فريق الزوراء على فريق الميناء بهدف دون رد في المباراة التي جرت ،السبت، على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الكرة الممتاز وقادها الحكم الدولي علي صباح.

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في واسط، السبت، إخمادها حريقين في حادثين منفصلين في المدينة.

أنجزت مفارز مكافحة المتفجرات التابعة للواء الأول بالحشد الشعبي، السبت، أعمال رفع المخلفات الحربية غير المنفلقة التي جرفتها السيول شمالي البصرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك