اخبار العراق اليوم

اطفاء الكهرباء عن 7 مناطق في ذي قار والسبب..!

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   09:40 – 28/04/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلنت مديرية الكهرباء في ذي قار، الاحد، اطفاء الكهرباء عن سبعة مناطق في المحافظة.
وقالت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انها”مديرية شبكات كهرباء الجنوب الغربي ستباشر باطفاء تام للكهرباء عن سبعة مناطق تتغذى من خط الناصرية الحرارية ــ الناصرية القديمة ولمدة يومين اعتبارا من اليوم الاحد من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء وذلك لغرض مناقلة هذه الخطوط وربط الخانات الجديدة لخطي النارية المركبة ــ الناصرية القديمة 132 kv”.
واضافت، ان”المناطق المشمولة بهذا الاجراء هي ( صوب الشامية مركز مدينة الناصرية واقضية الجبايش والفهود ونواحي الفضلية والمنار والطار والكرمة )”.انتهى29/ح

أكد تحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر، الأحد، ان تغريدات وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد ال خليفة بحق الصدر اثبتت وحدة الموقف العراقي تجاه الاخير.

وصل وزير الخارجية التركي مولود تشاويش اوغلو، السبت، الى العاصمة بغداد.

تستمر المطالبات من الكتل السياسية، لمحافظ البصرة اسعد العيداني بتحديد موقفه النهائي بالبقاء في منصبه او الانتقال الى عضوية مجلس النواب.

تبدي قطاعات عراقية، غير قليلة، خشيتها من اقتراب مرحلة اللعب الخشن بين الولايات المتحدة وإيران، في العراق، مع دخول العقوبات الاقتصادية التي تفرضها واشنطن على طهران مرحلة حرجة، خصوصاً مع اقتراب انتهاء مهلة التمديد التي منح

اكد رئيس كتلة الحل جمال الكربولي، الاحد، انه يتفق مع طروحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الوطنية رغم اختلافه السياسي معه.

أكد مصدر كردي، الأحد، ان الاتفاق الشامل بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي الكردستاني يتضمن التصويت على القاضي اركان قادر بيباني وزيرا للعدل في الحكومة الاتحادية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك