العراق اليوم

تعرف على حالة الطقس خلال الايام المقبلة..ارتفاع بالحرارة وامطار

سياسية |   01:12 – 28/04/2019

بغداد- موازين نيوز
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاحد، تساقط امطار خفيفة رعدية ابتداء من يوم غد الاثنين.
وجاء في تقرير الهيئة للطقس واطلعت/موازين نيوز/عليه، ان”الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم غد الاثنين صحو الى غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا بعد الظهر خاصة في الاقسام الغربية مع ارتفاع لدرجات الحرارة قليلا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وترتفع درجات الحرارة”.
واشار التقرير الى، ان”سيكون في المنطقة الوسطى ليوم الثلاثاء صحو وغائم جزئي في بعض الاماكن مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة يتحول بعد الظهر الى صحو”، مبينة ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم ،ال تغير في درجات الحرارة، اما طقس الاربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الاربعاء غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة صباحا ثم يتحسن تدريجيا، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة”.
وتابعت، ان”الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الخميس غائم جزئي مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم “.انتهى29/ح

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاحد، النظام الالكتروني الخاص ببرنامجها الحكومي بهدف متابعة مؤشرات تنفيذ مشاريع أهداف البرنامج الحكومي الخاص بها.

نفى النائب عدي عواد التميمي، الاحد، انباء ترشيحه لمنصب محافظ البصرة.

أعلنت ادارة نادي نفط ميسان، الأحد، عن اتخاذها جملة من القرارات و عقوبات على اثر تراجع مستوى فريقها الكروي.

كشف عضو لجنة الطاقة النيابية جمال المحمداوي، الاحد، عن تلكؤ مكتب المفتش العام في وزارة النفط في كشف اسباب هدر 250 مليون دولار في شركة سومو.

اكدت نائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد، عدم حصول توافق على اسماء مرشحي الوزارات الشاغرة من قبل الكتل السياسية، مشيرة الى عدم وصول اسماء المرشحين الى مجلس النواب لحد الآن.

عقدت حكومة اقليم كردستان برئاسة نيجرفان البارزاني، الأحد، اجتماعا مع وفد لجنة الشؤون الاقتصادية الاتحادية عقد في اربيل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق