اخبار العراق الان عاجل

افتتاح جسر الشريف ببعقوبة بعد 3 اسابيع على قطعه من قبل خلية الأزمة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   03:10 – 28/04/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلن قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، الأحد، اعادة فتح طريق جسر الشريف في بعقوبة بعد 3 اسابيع على قطعه نتيجة ارتفاع مناسيب المياه.
وقال العبادي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “جسر الشريف على نهر ديالى تم اعادة فتحه امام مرور المركبات الصغيرة حصرا استجابة لنداءات الاهالي باعتباره جسرا حيويا في بعقوبة”.
واضاف، ان “اعادة فتح جسر الشريف جاء بعد مرور نحو 3 اسابيع على قطعه بعد ارتفاع مناسيب نهر ديالى وحرصا على ارواح المدنيين تم قطعه من قبل خلية الازمة الحكومية”، مشيراً الى ان “اعادة فتح جسر الشريف سيساهم في امتصاص جزء كبير من الزخم المروري في بعقوبة”.
وكان جسر الشريف تم قطعه امام مرور المركبات منذ 3 اسابيع بقرار من قبل خلية الازمة لدواعي السلامة العامة بعد ارتفاع مناسيب نهر ديالى.انتهى29/6ن

‏وافقت وزارة التخطيط، الاحد، على تحويل نحايتي الهلال والسوير في محافظة المثنى الى قضاءين.

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان، الاحد، توقيعها عقد مشروع تحلية مياه البحر في البصرة مع كبريات الشركات الاستشارية النمساوية بطاقة مليون متر مكعب.

أعلنت وزارة التربية، الاحد، استكمال اجراءات اطلاق رواتب 2954 من موظفي صلاح الدين كانت مدخرة.

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاحد، النظام الالكتروني الخاص ببرنامجها الحكومي بهدف متابعة مؤشرات تنفيذ مشاريع أهداف البرنامج الحكومي الخاص بها.

نظم العشرات من موظفي وزارة الإسكان و البلديات العامة في ميسان، الاحد، اعتصام مفتوح أمام ديوان المحافظة للمطالبة بانصافهم مع اقرانهم من موظفي الدوائر الحكومية الأخرى.

اعلنت امانة بغداد، الاحد، ازالة دور متجاوزة جنوي شرقي بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك