اخبار العراق الانعاجل

عبد المهدي يوافق على رفع الحواجز في طريق مطار بغداد تمهيدا لفتحه

محلية |   04:35 – 28/04/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد السكرتير الشخصي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي ،الأحد، أن الجهات المختصة ستقلل من كثرة العوائق في الطريق المؤدي إلى مطار بغداد الدولي تمهيدا لرفعها بشكل نهائي.
وذكر الفريق الركن محمد حميد في تصريح صحفي، “استلما شكاوى المواطنين بشأن كثرة العوائق في الطريق المؤدي الى داخل مطار بغداد الدولي، وايضا تكلمنا مع الجهات المختصة بهذا الشأن”.
وأوضح حميد، “هناك استجابات عديدة بشأن رفع جميع الحواجز بالطريق”.
وأشار إلى أن “الجهات المتخصصة ستقوم بالتقليل من كثرة العوائق في الطريق المؤدي الى المطار تمهيدا لرفعها بشكل نهائي”.انتهى/29ق

قدم النائب عن كتلة صادقون النيابية عبدالامير التعيبان ،الاحد، طلبا لامانة مجلس الوزراء لتثبيت موظفي الملاك المؤقت والعقود في شبكة الاعلام العراقي على الملاك الدائم.

أعلنت الادارة المركزية في هيئة الحشد الشعبي ،الاحد، البدء بتسلم طلبات المفصولين وتاركي الخدمة من منتسبي الهيئة، مؤكدة وجود توجيه مركزي بمعالجة ملفاتهم وفق آلية منظمة.

اعلن قائد شرطة ديالى، اللواء فيصل كاظم العبادي، الأحد، اعادة فتح طريق جسر الشريف في بعقوبة بعد 3 اسابيع على قطعه نتيجة ارتفاع مناسيب المياه.

‏وافقت وزارة التخطيط، الاحد، على تحويل نحايتي الهلال والسوير في محافظة المثنى الى قضاءين.

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان، الاحد، توقيعها عقد مشروع تحلية مياه البحر في البصرة مع كبريات الشركات الاستشارية النمساوية بطاقة مليون متر مكعب.

أعلنت وزارة التربية، الاحد، استكمال اجراءات اطلاق رواتب 2954 من موظفي صلاح الدين كانت مدخرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق