العراق اليوم

الأنواء الجوية: أمطار خفيفة رعدية إبتداءاً من اليوم

توقعت هيأة الأنواء الجوية ، تساقط أمطار خفيفة رعدية ابتداءاً من اليوم الاثنين، مشيرة الى ان درجات الحرارة سترتفع قليلا.
وقالت الهيأة في بيان إن «الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية لهذا اليوم صحواً الى غائم جزئي وأحيانا غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا بعد الظهر خاصة في الأقسام الغربية مع ارتفاع لدرجات الحرارة قليلا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم وترتفع درجات الحرارة».
وأضافت ان «الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم غد الثلاثاء صحواً وغائماً جزئياً في بعض الأماكن مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة يتحوّل بعد الظهر الى صحو»، مبينة ان «الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم مع تغير في درجات الحرارة».
وأشارت الى ان «الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الاربعاء غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة صباحا ثم يتحسن تدريجيا، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة».

 

 

وبينت الهيأة ان «الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الخميس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم «.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المراقب العراقي

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق