اخبار الرياضة

بيل يثير الجدل بتصرف غريب بعد الخسارة أمام فاييكانو

متابعة/الغد برس:
 
يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة في ريال مدريد بحسب ما تؤكده العديد من المصادر الصحفية، وهذا اتضح بشكل أكبر من خلال التصرف الغريب الذي قام به عقب نهاية مباراة رايو فاييكانو يوم أمس التي خسرها الفريق بهدف نظيف.

 
صحيفة آس الإسبانية ذكرت ان غاريث بل لم يستقل حافلة الفريق العامة عقب نهاية المباراة، حيث غادر غرفة تبديل الملابس سريعاً، وذهب إلى الحافلة ليأخذ أغراضه الخاصة، ثم انسحب وحيداً.
 
وقام بعض المسؤولين في النادي الملكي بتبرير موقف بيل، حيث أكدوا عدم وجود أي تصرف خارج عن المعتاد من النجم الويلزي، لأن اللاعبين يكون لديهم حرية مطلقة منذ لحظة انتهاء المباراة وحتى يوم الأربعاء القادم على اعتبار عدم وجود مباراة في منتصف الأسبوع.
 
وبحسب نفس الصحيفة، فان هذا التصرف يقوم به بعض اللاعبين أحياناً، وبالتالي لم يرتكب بيل أي مخالفة للقواعد العامة في ريال مدريد، لكن بعيداً عن هذه التبريرات، هل فعلاً كان انسحاب بيل أمر طبيعي؟
 
في الحقيقة، يمكن قبول ما فعله بيل لو جاء بتوقيت مناسب، مثل أنه سجل هدف في المباراة، أو أن الفريق انتصر على أقل تقدير، لكن عندما يقدم مباراة كارثية، ويتلقى الريال هزيمة جديدة، وهناك من الأساس جدل كبير حول مستقبله، فمن الصعب وضع أي تبريرات منطقية للاعب، بحسب الصحيفة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق