العراق اليوم

الانواء الجوية: امطار وحالوب وغبار خلال الايام المقبلة

سياسية |   10:37 – 30/04/2019

بغداد- موازين نيوز
توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، سقوط امطار وحالوب مع وصول درجات الحرارة الى 35 درجة خلال الايام المقبلة.
وجاء في تقرير الهيئة لحالة الطقس للايام الاربعة المقبلة، ان”طقس الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائماً اغلب ساعات النهار مع فرصة لتساقط زخات مطر ودرجات حرارة في بغداد تصل الى 35 للعظمى و15 للصغرى، والطقس سيكون صحوا في المنطقتين الشمالية والجنوبية الثلاثاء مع درجات حرارة ترتفع قليلاً عن امس الاثنين”.
واضافت في تقريرها الذي تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”المنطقة الوسطى ستشهد الاربعاء اجواء غائمة جزئياً تتحول الى غائمة مع فرصة لتساقط امطار رعدية فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وصحواً في المنطقة الجنوبية مع ارتفاع بدرجات الحرارة”.
وعن طقس الخميس المقبل توقعت الهيئة، ان”يكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما ستشهد المناطق الشمالية تساقط زخات مطر خفيفة”.
واشارت الى، ان”طقس الجمعة سيشهد تساقط امطار خفيفة في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما ستشهد المنطقة الشمالية امطاراً رعدية خفيفة الى متوسطة الشدة، اما طقس السبت المقبل سيشهد تساقط امطار رعدية مصحوبة بحالوب في المنطقة الشمالية مع امطار رعدية في المنطقتين الوسطى والجنوبية يسبقها تصاعد للغبار في الاخير”.انتهى29/ح

العدل: السجن (7) سنوات بحق ثلاثة موظفين في عقاري كركوك

افاد مصدر مطلع، الثلاثاء، بان محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي يحاول العودة الى المنصب.

نشرت صحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية، الثلاثاء، تقريرا حول الفيديو الجديد الذي ظهر فيه زعيم تنظيم “داعش” أبوبكرالبغدادي.

اعلن النائب عن تحالف الفتح حامد الموسوي، جمع تواقيع نيابية لمنح سلفة الـ10 ملايين لمنتسبي القوات الامنية

اكد النائب عن تيار الحكمة حسن فدعم، الثلاثاء، أن رئيس التيار عمار الحكيم ابلغ رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بنيته الذهاب إلى المعارضة، فيما اشار الى ان الأخير رحب بالأمر واعتبره خيارا جيداً.

أكد عضو لجنة الطاقة النيابية هيبت الحلبوسي، الثلاثاء، ان العراق سيفقد نصف طاقته الانتاجية من الكهرباء في حال عدم استثناءه من العقوبات الاميركية على ايران.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق