اخبار العراق الانعاجل

كهرباء ميسان تكشف حجم التجاوزات وأنواعها التي تم إزالتها خلال نيسان

محلية |   05:25 – 30/04/2019

بغداد – موازين نيوز
كشف فرع توزيع كهرباء محافظة ميسان، احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الثلاثاء، عن حجم التجاوزات وأنواعها التي تم ازالتها خلال حملته في شهر نيسان بعموم المحافظة.
وقال مدير الفرع، جاسم راضي بريدي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه “استناداً إلى توجيهات المدير العام لتوزيع الجنوب، رفعت ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان (2504) تجاوز في عموم المحافظة خلال شهر نيسان الجاري”، مشيراً إلى أن “التجاوزات التي تمت إزالتها كانت من قبل مراكز العمارة الاربع فضلاً مراكز الاقضية و النواحي وبإشراف قسم المبيعات و شعبة التجاوزات واسناد شرطة الكهرباء”.
وأضاف بريدي، أن “التجاوزات كانت من نوع مدين، متجاوز غير مشترك أصولي، ربط مباشر، تغذية عكسية ، لافتاً الى تقديم تعهدات وإنذارات لأصحاب المواقع الصناعية والتجارية فضلا عن تنظيم اشتراكات أصولية ، وربط مقاييس كهربائيه بعدد (698)”.
وأوضح، أن “أصناف التجاوزات التي رفعت (منزلي (1928) ، تجاري (295) ، صناعي (33) ، زراعي (248)”، مؤكدا ان “حملة رفع التجاوزات والمبيعات مستمرة في عموم المحافظة” .انتهى29/6ن

قرر مجلس محافظة كربلاء المقدسة، الثلاثاء، تشكيل لجنة لتعويض متضرري العواصف التي ضربت المحافظة، أمس الإثنين.

قدم النائب عن محافظة البصرة، عبدالأمير المياحي، الثلاثاء، شكوى رسمية ضد شركة “اكسون موبيل” الأميركية، فيما اتهم اياها بتلويث بيئة المحافظة.

كشفت دائرة صحة كربلاء المقدسة، الثلاثاء، عن الحصيلة النهائية لحالات حوادث يوم أمس الاثنين جراء العواصف التي ضربت المدينة.

أكدت لجنة العمل والمهجرين النيابية، الثلاثاء، على تعديل قانون العمل لانصاف العمال وتثبيت موظفي الاجور اليومية والعقود على الملاك الدائم.

اعلنت خلية مواجهة السيول، الثلاثاء، عن الموقف المائي لمناسيب مياه الانهر .

افاد مصدر محلي، الثلاثاء، بهلاك كميات كبيرة من الاسماك في محافظة واسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق