اخبار العراق الان

تفاصيل جريمة غامضة قتل فيها تربويان في المثنى

 

 

المثنى -عراق برس-1آيار/مايو: اعلنت شرطة المثنى ، الاربعاء،  القبض على منفذ جريمة قتل غامضة، قتل فيها تربويان ( رجل وزوجته ) بطريقة بشعة في المدينة.

وقال قائد شرطة المثنى اللواء سامي سعود جفات في بيان، إن “مديرية مكافحة اجرام المحافظة تمكنت من القاء القبض على منفذ جريمة القتل البشعة والوحشية لرجل وزوجته في احد الدور السكنية في منطقة حي الحكم بمدينة السماوة بوقت قياسي وخلال يومين من ارتكاب الجريمة”.

واضاف البيان  أن “شرطة المحافظة شكلت في وقت سابق فريق عمل برئاسة اللواء قائد الشرطة العميد إبراهيم كامل عباس، تم من خلاله جمع المعلومات الكافية والدقيقة من خلال مصادره والأدلة الجنائية  في مسرح الجريمة”، لافتا الى أن “الخلية توصلت الى القاتل الحقيقي المدعو  ( ا – ط – ش ) والقي القبض عليه ثم دونت أقواله، وأعترف بجريمته الشنعاء بقتل الرجل التربوي وزوجته”.

واشار الى أنه “اتضح من جراء التحقيق ان القاتل صاحب ستوتة لبيع الماء ال R0 وقد نفذ جريمته  بواسطة قطعة من ( الخشب )  بالضرب على الرأس و كان الدافع  هو السرقة وبعد انتهاء التحقيق معه تم تصديق قضائيا، وتوقيفه وفق أحكام المادة ( 406 ) من قانون العقوبات العراقي وإحالته إلى المحاكم المختصة”.انتهى (1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق