اخبار العراق الانعاجل

نواب نينوى يصدرون بياناً بشأن حل مجلس المحافظة

محلية |   11:57 – 01/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز

اصدر نواب محافظة نينوى ،اليوم الاربعاء، بياناً بشأن حل مجلس المحافظة، مؤكدين تورط اعضاء المجلس بعقد صفقات فساد لاختيار محافظ جديد.
وقال النائب خالد العبيدي الذي تلا نص البيان وفقاً لمقطع فديوي تابعته / موازين نيوز /، إن “اهلنا في محافظة نينوى ينتظرون قرار مجلس النواب العراقي لحل مجلس المحافظة الذي تسبب بعض منهم متعمداً بشكل مباشر او غير مباشر بهدر الاموال وسرقتها من قبل الحكومة المحلية التي اثبتت اللجان المحلية بهيئة النزاهة بوجود هدر وسرقة للاموال وتقصير متعمد بالرقابة على الادارة المحلية المقالة”.
واضاف العبيدي، أن “هناك فشل كبير في تقديم الخدمات والاعمار واعادة النازحين، لا سيما فاجعة العبارة الاليمية التي راح ضحيتها المئات من الابرياء، وبدلاً من تقديم اعضاء مجلس المحافظة استقالاتهم ذهبوا لعقد صفقات الفساد لاختيار من يكمل الفساد والفشل”.
ودعا الكتل السياسية والمكونات والنواب الى “التصويت على قرار حل المجلس وارسال رسالة اطمئنان لاهالي نينوى والشعب العراقي، لان مجلس النواب سيقف بالضد من كافة الفاسدين والفاشلين”.
انتهى
م ح ن

التربية تعلن اعداد الطلبة الذين سيؤدون الامتحانات النهائية في عموم العراق

الصدر يتحدث عن المقاهي والارجيلة .. ماذا قال عنها

شيخ قبيلة كويتي يعتذر بعد إساءته للعراقيات … هذا ماقاله

الخارجية: رئيس القبيلة الكويتية سيعتذر عن إساءته للمرأة العراقية

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأربعاء، أن يكون طقس يوم غد الخميس، صحواً إلى غائم جزئي وغائم في بعض المناطق، فيما أكدت ارتفاع درجات الحرارة في عموم البلاد.

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الأربعاء، إعادة إصدار ارسالية مثلجات مخالفة للمواصفات في مركز جمرك مندلي الحدودي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق