العراق اليوم

عقبة تؤجل إعلان انتقال هازارد إلى ريال مدريد

سياسية |   10:17 – 03/05/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة، عن كواليس جديدة حول الصفقة المحتملة لانتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب وسط تشيلسي، إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.
ووفقًا لصحيفة “صن” البريطانية، فإن تشيلسي وافق بالفعل على انتقال هازارد إلى الميرنجي، لكنه لن يعلن في الوقت الحالي عن الصفقة بشكل نهائي.
وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي قد يؤكد رحيل هازارد يوم 12 مايو / آيار الجاري، إذا فشل البلوز في بلوغ الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.
وكان هازارد قد شارك في مباراة فريقه أمام آينتراخت فرانكفورت، أمس الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل (1-1).
ويعد هازارد من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للميرنجي، بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق الملكي بوداع كل المنافسات المحلية والأوروبية.
ويسعى ريال مدريد للعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج رفقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم الجديد، بعد أن يدعم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل.انتهى29/ح

نشرت هيئة الانواء الجوية، الجمعة، تقريرا عن حالة الطقس خلال اليومين المقبلين، فيما اشارت الى تساقط أمطار وتكون رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة.

قائممقام سنجار يدعو عبدالمهدي لتخليص القضاء من العمال الكردستاني: يفرض قوانين غريبة

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الجمعة، استعداد الحكومة العراقية لتوفير متطلبات عمل الشركات الفرنسية في العراق.

توفي الممثل البريطاني الأميركي بيتر مايهيو، الذي اشتهر بدور شخصية “تشوباكا” في أحد أفلام سلسة “حرب النجوم”، عن عمر ناهز 74 عاما، وفقا لعائلته.

اعلن عضو لجنة النفط والطاقة النيابية صادق السليطي، الجمعة، تقديم طلب استضافة الى وزيري الكهرباء والنفط.

أفادت قناة “NDTV” الهندية بأن سلطات ولاية أوديشا الساحلية قامت بإجلاء أكثر من مليون شخص من منازلهم وإسكانهم في مخيمات خاصة بسبب اقتراب إعصار قوي سيجتاح الولاية اليوم الجمعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق