اخبار العراق الان

الانواء الجوية :طقس غائماً جزئياً الى غائم وارتفاع بدرجات الحرارة

واع / بغداد / ز .ا

توقعت الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد ، حالة الطقس لأولى أيام شهر رمضان المبارك الذي يبدأ هذا الأسبوع.

وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “طقس يوم غد الأثنين سيكون غائماً جزئياً الى غائم وارتفاع بدرجات الحرارة الى أكثر من 31 درجة مئوية”.

وأضاف ان “طقس الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة خاصة في الأقسام الغربية ونفس الحالة للمنطقة الشمالية مع ارتفاع لدرجات الحرارة وطقس غائم جزئيا في المنطقة الجنوبية”.

وأشار البيان الى، ان “طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً وانخفاض قليل بدرجات الحرارة وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً ويتحسن تدريجياً بعد الظهر وانخفاض قليل بدرجات الحرارة”.

أما طقس الخميس المقبل فتوقعت الأنواء الجوية ان يكون “غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة تكون رعدية أحياناً وارتفاع قليل بدرجات الحرارة، غائم جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً وتغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في الليل دون تغير في درجات الحرارة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة انباء الاعلام العراقي “واع”

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق