اخبار العراق الانعاجل

الخطوط الجوية : سنطلق رحلات مباشرة بين السليمانية فرانكفورت في المانيا

محلية |   09:34 – 08/05/2019

بغداد ـ موازين نيوز

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، عن إطلاق رحلاتها الدولية الجديدة والمباشرة بين مدينة السليمانية ومدينة فرانكفورت في المانيا، ابتداءً من 18 آيار/مايو 2019 وذلك تحقيقا لاستراتيجية الشركة التوسعية.
 وأوضحت الشركة في بيان، أن الرحلات سوف تنطلق من مطار السليمانية الدولي إلى مطار فرانكفورت الدولي بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا.
 يذكر أن الخطوط الجوية العراقية تعتزم تدشين المزيد من الوجهات لشبكة وجهاتنا الدولية الجديدة في عام ٢٠١٩، وذلك لتوفير خيارات تنافسية جديدة للعديد من مسافرينا، إضافة إلى اسهام هذه الوجهات في رفع الحظر الأوربي المفروض على الشركة.
انتهى
 م ح ن

طالبت المفوضية العليا لحقوق الانسان، الاربعاء، شركة نفط البصرة بوضع سقوف زمنية لتشغيل العاطلين من العراقيين وخصوصاً البصريين.

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأربعاء، اتلاف أدوية بشرية منتهية الصلاحية في مطار بغداد، فيما أشارت إلى ضبط ثلاث بردات تحتوي بداخلها محصول بطاطا في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.

أعلنت مديرية الدفاع المدني في البصرة ، الاربعاء، ان مستوى الخطر جراء السيول قد زال في مناطق شمال المحافظة.

افتتح الحشد الشعبي ، الاربعاء، جسر الشهداء والمضحين في منطقة آل عساف في محافظة ذي قار بعد اعادة تأهيله.

اكد ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهيد الكربلائي، الاربعاء، ان العتبة الحسينية لا تريد ان تكون بديلا عن وزارة الصحة او التربية او التعليم او اي جهة اخرى بل تريد ان تكون

اعلنت المنظمة الدولية للهجرة ، الاربعاء، ان نحو 75 في المئة من النازحين يعيشون في منازل مستأجرة، ويعتمدون على مصادر مختلفة للدخل لتلبية الاحتياجات الأساسية للعائلة والتي تعتمد على الآخرين بالدرجة الكبرى، سواء بالاقتراض أ

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق