اخبار العراق اليوم

العصائب: أميركا ستقع في ورطة اذا حاولت مهاجمة إيران

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:11 – 09/05/2019

بغداد- موازين نيوز
حذر نائب عن كتلة صادقون الممثلة لعصائب اهل الحق، الخميس، الولايات المتحدة الاميركية من مهاجمة ايران.
وقال النائب حسن سالم في تغريدة على تويتر واطلعت/موازين نيوز/عليها، ان”أي اعتداء على الجمهورية الإسلامية الإيرانية من قبل اميركا هو اعتداء مباشر على الدول الإسلامية بغض النظر عن مواقف بعض الدول العربية والإسلامية من إيران”.
واضاف، ان”اميركا اذا ما حاولت الاقدام على اعلان الحرب على ايران فانها ستقع في ورطة كبيرة وربما ستفقد هيمنتها على العالم كدولة عظمى”.انتهى29/ح

نائب يتحدث عن تعذيب للسجناء في سجن التاجي ويطالب عبدالمهدي بالتحقيق

اعلن محافظ البصرة اسعد العيداني، الخميس، انطلاق المشاريع الجديدة الخاصة بخطة المحافظة 2019 فيما دعا الشركات الى التقديم على الدفعة الاولى يوم الاحد المقبل.

أكد النائب عن تحالف الفتح همام التميمي، الخميس، وجود تحركات لانهاء ملف ادارة المناصب بالوكالة، فيما اشارت مصادر الى ان الالاف من موظفي الدرجات الخاصة ستتوقف امتيازاتهم في شهر حزيران المقبل.

ندد المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي ،الخميس، بشدة بالحظر الاميركي الجديد على الصناعات التعدينية الايرانية، محملا النظام الاميركي مسؤولية التعويض عن الاضرار الناجمة عن ذلك.

قررت محكمة القضاء الإداري، الخميس، إعادة جاسم الخويلدي، الى منصب مدير عام صحة ذي قار بشكل قانوني، بعد ان قرر مجلس المحافظة ابعاده عن منصبه.

بحث الرئيس، فلاديمير بوتين، الخميس، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع حول خطة العمل المشتركة الشاملة في ضوء قرار إيران وقف تنفيذها جزء من التزاماتها والوضع في الشرق الأوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك