اخبار العراق الانعاجل

أمطار رعدية بسبع محافظات.. ودرجات الحرارة تتجاوز الـ40 بدءاً من الإثنين

محلية |   10:05 – 10/05/2019

بغداد – موازين نيوز
توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، الجمعة، استمرار فرص هطول الأمطار في سبع محافظات بينها العاصمة بغداد، فيما أشار إلى ارتفاع درجات الحرارة لتتجاوز الـ40 درجة مئوية بدءاً من الاثنين المقبل.
وقال عطية، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، واطلعت عليها /موازين نيوز/، إن “اخر توقعات الطقس تشير الى استمرار فرص هطول الامطار قبل ظهر هذا اليوم الجمعة، مصحوبة بالبرق والرعد في العاصمة بغداد (فرصة ضعيفة)، ديالى، السليمانية، كركوك، واسط، شرق الانبار (فرصه ضعيفة)، وصلاح الدين”.
وأضاف، أن “فرص الامطار تنتهي ظهر اليوم الجمعة، عدا السليمانية تستمر فيها فرص الامطار في اماكن متفرقة لغاية المساء”، لافتاً إلى ان “هناك انخفاضا سيطرأ على درجات الحرارة ويستمر يوم غداً السبت ايضا”.
وتابع: “ومن المتوقع ان تعود درجات الحرارة الى الارتفاع اعتبارا من يوم الاثنين، لتتجاوز الدرجة العظمى حاجز الاربعين مئوية وتستقر على ذلك في مدن الوسط والفرات الاوسط والجنوب ومن ضمنها العاصمة بغداد، ومابين 37-40 درجة مئوية في مناطق الانبار وشمال البلاد “.
وأشار، إلى ان “الرياح ستستقر مؤقتا اليوم واليومين المقبلين، على الاتجاه الشمالي الغربي وتكون خفيفة الى معتدلة السرعة”، متوقعاً “حالة جوية ممطرة سريعة متوقعة نهاية الاسبوع في اماكن متفرقة”.انتهى29/6ن

اعلنت امانة بغداد، الجمعة، رفع الكتل الكونكريتية عن مجمع السعدون السكني وبمنى دائرة بلدية الكرادة وسط العاصمة.

مفوضية حقوق الانسان تقاضي مجلس محافظة كركوك

النفط توضح حقيقة الهدر بإحدى شركات الناقلات

التعليم توجه بعدم تقديم موعد الامتحانات النهائية وجعله خلال رمضان

حصلت/موازين نيوز/على وثيقة تتضمن

كشف النائب عن محافظة البصرة، جمال المحمداوي، عن ان الأدوية المخصصة للأمراض السرطانية في مستشفيات البصرة ستنفد خلال شهر واحد ما سيسبب ازمة في علاج المرضى المصابين بهذه الإمراض.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق