اخبار الرياضة

سولسكاير يرسم سياسة يونايتد في الميركاتو

سولشار

قال أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يجب أن يتخذ قرارات “تتسم بالذكاء” عندما يضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع تهيئة لاعبيه الناشئين حتى يكون بوسعهم المنافسة في المسابقة الموسم المقبل.

ومنحت صحوة لم تدم طويلا تحت قيادة سولسكاير فريقه يونايتد الأمل في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل، لكنه فشل في بلوغ دوري أبطال أوروبا عقب فوزه بمباراتين فقط من بين آخر ثماني خاضها.

وتراجع يونايتد الذي نال 20 لقبا على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز السادس نتيجة لذلك ولن يكون بوسعه أن ينهي الموسم في مركز أعلى من الخامس عقب نهاية اليوم الأخير من الموسم.

وقال سولسكاير إن إصابات اللاعبين في الأسابيع الأخيرة من الموسم كلفت يونايتد مكانا ضمن الأربعة الأوائل.

وأضاف لمحطة النادي التلفزيونية على هامش حفل توزيع الجوائز الخاصة بالفريق في نهاية الموسم: “يجب أن نتسم بالذكاء عند التعاقد مع اللاعبين. يجب أن نواصل تصعيد اللاعبين الشباب وسنكون على ما يرام”.

وتابع: “مكانة النادي كبيرة والإعلام والجميع ينتقدون طالما سنحت لهم الفرصة لذلك. تعرضنا لبعض الإصابات ومررنا بفترات ارتفاع وانخفاض في آخر شهرين لكن هذه هي كرة القدم”.

وأردف: “الأمر لا يشبه ممارسة لعبة فوتبول مانجر (لألعاب الفيديو). يجب أن تتعامل مع الكثير من الأمور المختلفة خارج كرة القدم أيضا، لكنني مستمتع بذلك نحن أمام تحد كبير”.

واختير المدافع لوك شو كأفضل لاعب في النادي هذا العام لكن الظهير الأيسر الإنجليزي، لكنه قال إنه يتمنى لو أمكنه مبادلة هذه الجائزة بموسم ناجح مع فريقه.

وأضاف: “الأمر يبدو رائعا بالنسبة لي لكنني كنت أفضل عدم الفوز بأي جوائز من أجل خوض موسم أفضل مع الفريق”، مردفا: “هذا رائع لكننا بحاجة للمضي قدما وأن نركز على الموسم المقبل وما سيحدث فيه”.

وسيستضيف يونايتد منافسه كارديف سيتي بعد غد الأحد في الجولة الأخيرة من الموسم.

 

المصدر : كووورة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق